اطلالة ومكياج

3 عطور منعشة لا تفوتيها هذا الصيف

3 عطور منعشة لا تفوتيها هذا الصيف

تعشق جميع السيدات العطور لأنها تضيف لمسة أنثوية على إطلالتها، ومن قواعد الجمال التي يجب اتباعها هو تغيير العطر حسب الفصول، حتى تحملي في كل موسم رسائل منتقاة بعناية. حان الوقت سيدتي لمراجعة روتينك اليومي، مكياج خفيف، تسريحة شعر انسيابية وأكثر حيوية، وعطر صيفي برائحة خفيفة وعذبة.

تعرف الإمارات ودول الخليج بالرطوبة العالية وارتفاع درجات الحرارة، مما يزيد من قوة رائحة العطر لكنه لايدوم كثيرًا، لذلك أنت بحاجة إلى اعتماد عطور ذات تركيبة مخففة، أي نقصد أقل تركيزًا وأكثر عذوبة. احرصي على رش العطر في أماكن النبض.

يمكنك اختيار العطور برائحة الفواكه والحمضيات في العمل وأثناء التسوق والخرجات مع الأصدقاء حتى تشعري  من حولك بالإنتعاش، أما في السهرات والحفلات الليلة فعليك عطر اختيار كلاسيكي ناعم مثل رائحة الزهور.

إليك أفضل 3 عطور لفصل الصيف..

Flora by Gucci Glamorous Magnolia

 

تريكبة قوية من عطر الفريزيا، ومزيج من الروائح العشبية المنعشة في فصل الصيف، مثل زهرة الماغنوليا والفاوانيا. أما القاعدة فتتألف من الشوكولاته المكسيكية وخشب الصندل.

Donna Soiree by Arabian Oud

للسهرات الصيفية أنت بحاجة إلى هذا المزيج الرائع من زهرة الياسمين والليمون مع الفانيلا والكراميل. كوني فاتنة وآسرة كعبق الفانيلا .

La Bella, Derrah

لابيلا، عطر نسائي فرنسي، موضوع في زجاجة عطرية ستخاطب وجدانك، يحتوي على تركيبة مميزة من الزهور والفراولة ورائحة الكراميل وعبق الماندرين، وقاعدة الورد الأبيض والروز مع الأناناس مع نفحات المسك والعنبر الأصيل.