3 قواعد أساسية لتزيين شعر العروس بالزهور

سيدات الامارات
3 قواعد أساسية لتزيين شعر العروس بالزهور

إذا كنت تفضلين الحصول على تسريحة شعر زفاف مزينة بالزهور، نقدم لك في مقال اليوم باقة من النصائح التي تضمن لك حسن الاختيار.

حجم الزهور: من المهم اختيار حجم الزهور حسب شكل التسريحة في خطوة أولى، في حال كنت ستختارين تسريحة ناعمة وبسيطة فعليك اللجوء لزهور بحجم صغير جدا حتى لا تحصلي على إطلالة شعر مبتذلة أو تطغى الزهور على التسريحة. 

في حال كنت صاحبة شعر كثيف وتفضلين الحصول على تسريحة ضخمة أو بارزة في يوم الزفاف، فلا شك أنه يمكنك استعمال زهور بحجم متوسط أو كبير حسب الذوق طالما أنها تتماشى مع التسريحة. 

نوعية الزهور: على الرغم من توفر العديد من الزهور بأشكال جذابة وأنيقة، إلا أنه لا يمكنك الاعتماد عليها كلها حيث تحتاجين لاختيار زهور لا تذبل بسهولة ولا تتضمن العديد من الأوراق حتى لا تتساقط قبل استعمالها وتحصلي على إطلالة مبتذلة في يوم الزفاف.

لا تنسي اختيار الزهور التي تأتي برائحة عطرة أو عديمة الرائحة حتى لا تتعارض مع رائحة العطرة أو تكون برائحة غير جذابة. 

لون الزهور: من المهم أن يكون لون الزهور مناسب لإطلالة الزفاف، في حال كنت تملكين شعرا داكنا باللون الأسود أو البني الداكن لا تترددي في اختيار زهور باللون الأحمر أو الألوان البارزة، أما في حال كان لون الشعر فاتحا مثل درجات الأشقر فاختاري الزهور باللون الزهري أو الوردي.