4 نصائح مكياج مذهلة يمكنك تجربتها مع فستانك الأصفر

  • نشر في: 30 نوفمبر، 2023
  • بواسطة:
سيدات الامارات
4 نصائح مكياج مذهلة يمكنك تجربتها مع فستانك الأصفر

4 نصائح مكياج مذهلة – تتجنب الكثيرات اختيار فستان باللون الأصفر خاصة في السهرات والحفلات، لأنه من الصعب تنسيقه مع أي إطلالة مكياج.

لكن، تابعي قراءة بقية المقال إذا كنت تبحثين عن المكياج المثالي لفستانك الأصفر للظهور بطلة جميلة وجذابة.

4 نصائح مكياج مذهلة

مكياج الوجه

4 نصائح مكياج مذهلة

يجب أن يكون المكياج الأساسي مع الفستان الأصفر طبيعي وناعم، لأن لون فستانك كفيل بأن يمنحك إطلالة جذابة، لذا يجب أن يكون المكياج ناعم ودافئ.

عليك أن تقومي بترطيب بشرتك، ولاتنسي تطبيق البرايمر لضمان ثبات المكياج طوال الحفل.

يمكنك الاستغناء عن كريم الأساس، حيث تحتاجين فقط إلى القليل من الكونسيلر تحت العين أو في المناطق التي بها اثار أو عيوب، وامزجي جيدًا باستخدام فرشاة أو بيوتي بلندر، حتى تتحصلي على مظهر طبيعي.

مكياج الخدين

كريم الأساس

إذا كنت ستختارين فستان أصفر، فعليك التركيز على مكياج الخدين، للتمتع بإطلالة متوهجة وجميلة. حيث تعتبر صبغات الخد الشفافة ذات الأساس الكريمي خيار جيد.

وتستطعين كذلك تطبيق البرونزر حول خط الشعر والصدغ وعظام الخد وخط الفك. وعند وضع البلاشر ابتسمي وضعيه على تفاحة الخدين وامزجيه بلطف مع البرونزر للتمتع بإطلالة متوهجة.

وإذا كنت ترغبين في الحصول على توهج وردي، تقريبًا مثل التوهج الطبيعي، فيجب عليك تطبيق البلاشر على تفاحة خدك. ولإبراز عظام الوجنتين، ضعيه أسفل خدك مباشرة وامزجيه باتجاه الصدغ باستخدام فرشاة.

ألوان البلاشر التي تتماشى مع الفستان الأصفر، هي الخوخي والمرجاني والوردي الدافئ والبرتقالي والأرجواني للحصول على ألوان بشرة أعمق وجذابة مع لمسة من الهايلايتر لإضافة توهجًا ساحر.

مكياج العين

مهما كان لون فستانك الذي قمت باختياره في الحفلة، فإن مكياج العيون السموكي المذهل يناسب أي شيء تقريبًا، مع رسمة ايلاينر بسيطة.

مكياج الشفاه

إذا كنتِ اخترت مكياج عيون سموكي، فمن الأفضل تجربة أحمر شفاه نيود، حيث يمكنك اختيار بلسم شفاه وردي أو برتقالي أو ملمع شفاه.  أو تستطعين تجربة أحمر شفاه باللون الوردي، وتجنبي تطبيق لون ساطع.

المصدر

 

Mega Сайт Площадка