فساتين زفاف

4 نصائح مهمة قبل اختيار حذاء الزفاف

طرق اختيار حذاء الزفافطرق اختيار حذاء الزفاف
63مشاهدة

بعد اختيار فستان الزفاف تبدأ العروس بالبحث عن الحذاء وذلك ليس بالأمر السهل لأن اختيارها يجب أن يكون مثالي. وتختلف الأذواق من عروس إلى أخرى فهناك من تحب الكعب العالي وأخرى تختار الأحذية الفلات بالإضافة إلى التصميم المختلف والمتنوع. حتى تتمكني سيدتي من اختيار مايناسبك عليك اتباع النصائح التالية.

اختيار الموديل المناسب للفستان

قبل اختيار الحذاء يجب عليك أولاً اختيار الفستان حتى تتمكني من اقتناء الحذاء المناسب له من حيث التصميم واللون. فإذا كان فستانك مودرن وعصري عليك ارتداء حذاء ملائم له.

لون الحذاء

هذه الخطوة مهمة لأن لون فساتين الزفاف يختلف بتدرجات الأبيض فهناك الناصع وقد تجدين كذلك الأوف وايت. من الضروري أن تحافظي على نفس اللون عند اختيار الحذاء.

اختيار الحذاء ذو الكعب العالي أو المسطح

يعود ذلك عادة إلى اختيار العروس فهناك من تحب الفلات حتى تتمكن من التحرك والرقص بسهولة أثناء الحفل أو قد تضطرين إلى ذلك عندما تكون قامتك أطول من شريكك حتى تتجنبي إحراجه.

أما بالنسبة للكعب العالي فعادة مايكون اختيار الأغلبية حتى تُظهر جمال فستانها بالإضافة إلى أنه يزيد العروس أناقة وطول، يمكنك اختيار الكعب العالي العريض إذا كنت لاتشعرين بالراحة.

مقاس الحذاء

بعد المرور بالخطوات السابقة نأتي لمقاس الحذاء حيث يجب اختيار مايناسبك تمامًا، وتجنبي الواسع لأنه سيجعلك تسقطين على الأرض أثناء التحرك، والضيق سيؤلمك ويتسبب لك في جروح. جربيه في المحل وحاولي ارتداءه لمدة دقيقتين حتى تتأكدي أنه مناسب ومثالي.

 

اترك تعليقاً