اطلالة ومكياج

5 أمور تفسد مانيكير يدك تجنبيها

تتميز المرأة العربية بجمالها لذلك تحرص على الاعتناء به كما تحرص أيضا على مواكبة الموضة عندما يتعلق الأمر بإطلالتها واليوم أصبح جمال اليدين والأظافر مقياس لجمال المرأة. لذلك تتشكى الكثير من السيدات من مشكلة تكسر أظافرهن أو تقشر طلائه. ومن الواجب الحرص على صحة الأظافر لتفادي تكسرها ومن ثم الطلاء لأن صحة الأظافر هي المسؤولة بالأساس وراء جمالها. ومن هنا سنقدم إليك كل ما تستحقينه ليدين جميلتين.

  • احرصي على صحة أظافرك

لا تتحمل الأظافر الضعيفة العناية أو التقشير فهي سريعة التكسير لذلك احرصي على الاعتناء بها كطلائها يوميا بالمواد الطبيعية كالليمون وزيت الزيتون لتقويتهم، ولكن إذا لاحظت تغير لون أظافرك إلى الأبيض أو الأصفر فيجب زيارة الطبيب لأن لون الأظافر يعكس صحة الجسم.

  • الحمام الساخن

بعد زيارتك لصالون التجميل والحصول على أظافر جميلة وجذابة تجنبي الحمام الساخن لأن الماء الساخن سيخرب الطلاء أو يقضي عليه تماما لذلك بإمكانك أخذ حمام دافئ أو فاتر.

  • العمل في البيت

بعد قضائك لفترة طويلة في طلاء أظافرك والاعتناء بها تتذكرين أن شؤون المنزل لا تزال بانتظارك، في هذه الحالة بإمكانك الاستعانة بالقفازات البلاستكية والحفاظ على جمال أظافرك أطول مدة ممكنة.

  • نظافة الأظافر

بعد وضعك لواقي الشمس أو مكياجك اليومي قبل الخروج من المنزل احرصي على تنظيف أظافرك جيدا بالمناديل الرطبة الخالية من الكحول.

  • نوعية الطلاء

قبل أن يعجبك لون الطلاء الذي تودين تجريبه احرصي على نوعيته فالطلاء المقلد لن يحقق لك النتيجة التي تودين الحصول عليها.

اترك تعليقاً