الحب و الزواج

5 أنشطة متميزة للاحتفال بعيد الحب في المنزل هذا العام!

عيد الحب في المنزل

تخططين للاحتفال بالفالنتاين هذا العام لكن فيروس كورونا سيجعل من الخروج أمرا صعبا؟ اكتشفي في مقال اليوم بعض الأنشطة المتميزة التي تساعدك في الحصول على أجواء مرحة ورومانسية!

سهرة افتراضية مع الأصدقاء: إذا كنتما تفضلان الأجواء الصاخبة والدافئة التي تشابه أجواء السهرات، يمكنكما الحصول على سهرة جماعية مع أصدقائكم في شكل ثنائيات والدردشة لبعض الوقت لطرد الملل والحصول على وقت ممتع في المنزل.

اطلبي العشاء من الخارج: مناسبة جميلة لذلك يمكنك كسر الروتين وتجاوز بعض القواعد مثل عدم الطبخ في المنزل وطلب عشاء مغاير من المطعم.

يمكنك تجربة الطعام الإيطالي أو الصيني على خلاف العادة لتكون فرصة للتذوق سويا.

عيد الحب في المنزل

مشاهدة حفل زفافكما: من الأنشطة الرومانسية التي يمكن القيام بها عند قضاء أمسية الفالنتاين في المنزل هي مشاهدة حفل زفافكما مرة أخرى لتذكر اللحظات الجميلة والضحك من القلب.

يمكن أيضا تصفح ألبوم الصور القديمة التي تعود للطفولة أو تصفح صور الزفاف.

مشاهدة الأفلام المفضلة سويا: للحصول على وقت مستقطع بعيدا عن الروتين اليومي والاستمتاع أكثر، يمكنك اختيار فلم مفضل أو مشترك ومشاهدته وسط أجواء رومانسية مع تحضير بعض الوجبات الخفيفة أو اقتناء التسالي والمقرمشات!

القيام بعمل يدوي سويا: تملكان الكثير من الوقت في يوم الفالتناين؟

يمكنك اختيار بعض الأعمال اليدوية المرحة وتطبيقها سويا في الحديقة أو في الفناء. جربي القيام بطلاء بعض إكسسوارات السيراميك أو زراعة شجرة في هذه المناسبة أو بعض الأعشاب البسيطة.