اخر صيحات الموضة

5 صيحات أحذية ستنال إعجابك للموسم القادم

إن كنت تبحثين  عن التميز بإطلالتك في كل الأوقات و تحرصين على معرفة ماهو رائج و مناسب لك مع كل موسم، نقدم لك في هذا المقال 5 موديلات أحذية حديثة الإصدار لموسم الخريف المقبل.

عالم الأحذية المخملية

موجهة لمن تبحث عن إطلالة أنيقة و فخمة لأنها ترتبط بأرقى أنواع نسيج المخمل، وقد استخدم هذا النسيج في  المجموعات متنوعة من الجزم الشتوية من تشكيلة أكوارور أو نيكولاس كيركوود و داريس فان نوتن، إظافةً إلى صنادل النعل الرقيق المصممة من طرف أليكسندر بيرمان.

الريش و الفرو

تمتعي هذا الموسم بإطلالة جريئة مع الفرو فقد اكتسح الريش و الفرو عالم الموضة و استخدم من طرف العديد من المصممين على اختلاف أساليبهم بدءً من سولييه حتى براين اتوود. تم إدراج الريش و الفرو لتزيين الأنماط الرئيسية التي لم تفارق أي تشكيلة. فسواءً كنت من عشاق الأحذية الرياضية أو من محبي أحذية الكعب العالي هنالك حتما حذاء أنيق يناسب احتياجاتك العصرية

أحذية بنقوش مطرزة و قطع زينة ضخمة

اعتاد الأثرياء والنبلاء على مر التاريخ على انتعال أحذية متميزة منمقة بنقوش راقية و فخمة لتمنحهم مظهرا راقيا عن من سواهم. و من هذا المنطلق ابتكرت روكاس و N°21 تصاميم أحذية فاخرة مستوحاة من القرنين السابع عشر و الثامن عشر. أحذية مطرزة بقطع كبيرة الحجم، فيما اختارت أكوازورا رسوم دقيقة لحشرات مرصعة بالأحجار الكريمة.

تصاميم بروح السبعينيات

تعود لمسات السبعينيات لواجهات الموضة هذا الموسم بتصاميم أحذية مميزة اختارها أشهر المصممين. فهناك الأحذية المصنوعة من جلد الأفاعي أو التي تكمن جاذبيتها في نعلها الأنيق. تمتعي بإطلالات كلوب الأمامي السميك أو بمظهرها البراق لتكوني على الطريق الصحيح.

أحذية رياضية بدون أربطة

احتلت الأحذية البسيطة مكانة لا باس بها في عالم الموضة الشاسع لتكمل هذا الموسم بإطلالات مريحة و بسيطة. لن تقلقي من أربطة الأحذية لأنها لن تكون موجودة مع أحذية “سلييب-أون” سهلة الارتداء أو التي تأتي بأحزمة فيلكرو مطاطية. هناك أيضا أحذية بتصاميم أنيقة  مقدمة من آسن ستوديو و بيير هاردي.

اترك تعليقاً