اطلالة ومكياج

5 مستحضرات تجميل مناسبة لصاحبات العيون الخضراء!

5 مستحضرات تجميل مناسبة لصاحبات العيون الخضراء!

مراعاة لون العيون هو أحد الأسرار التي تزيد من جمال العيون وسحرها بلمسات بسيطة، لذلك نقدم في مقال اليوم أبرز مستحضرات التجميل التي تناسب العيون الخضراء.

الكحل البنفسجي

 اللون البنفسجي والأخضر متباينان على عجلة الألوان، مما يعني أنهما يعززان بعضهما البعض ويبدوان أكثر جرأة. استخدمي الكحل، باللون البنفسجي وستلاحظين أن عينيك جذابتين أكثر من السابق.

ظلال عيون نيود

من المهم البحث عن نغمات غنية ودافئة تكمل لون عينيك عند البحث عن باليت ظلال عيون، إذا كنت تملكين عيون خضراء ننصحك باقتناء لوحة ظلال عيون تتضمن اللون البني الفاتح والذهبي المتلألئ والأحمر، جربي New York Nudes of New York من Maybelline.

الماسكارا البنفسجية

 للحصول على بديل أكثر جاذبية من الماسكارا السوداء جربي ماسكارا باللون البرغندي مثل Paris Voluminous Original من لوريال.

ظلال عيون خضراء

قد يبدو لك الأمر كلاسيكي لكن يمكن لصاحبات العيون الخضراء التألق بدرجات مختلفة من اللون الأخضر، لا تترددي في اقتناء باليت ظلال Smoke Sessions Palette من Melt Cosmetics.

ظلال العيون الأرجوانية

 اللون الأرجواني أيضا أحد ظلال العيون المرشحة بشدة لإبراز جمال العيون الخضراء، نقترح عليك ظلال العيون Naked Ultraviolet من Urban Decay وهي باليت تجمع بين اللافندر الناعم والألوان العنابية العميقة والبنفسج الكهربائي، هذا بالاضافة إلى بعض للألوان المحايدة اللطيفة والأخضر النعناعي والمزيد.

المصدر