5 موديلات عبايات فخمة لسهرات العيد

سيدات الامارات
5 موديلات عبايات فخمة لسهرات العيد

مع اقتراب العيد، لا شك سيدتي أنك تفكرين في اقتناء بعض قطع الملابس التي تناسب أجواء السهرات! اكتشفي في مقال اليوم باقة من التصاميم الملفتة التي تألقت بها مدونات الموضة العربيات!

5 موديلات عبايات فخمة لسهرات العيد

عباية باللون الأسود

هل أنت من محبات الألوان الكلاسيكية مثل الأسود؟ جربي هذه العباية التي تأتي باللون الأسود مع تطريزات بألوان جذابة تجعلها قطعة ملفتة. 

عباية باللون البيج والتركواز 

إذا كنت من محبات الألوان الثنائية، يمكنك تجربة عباية  مفتوحة باللون البيج مع حواف بلون بارز مثل التركواز، العباية تأتي مطرزة عند الجانبين لتحصلي على لمسة من الفخامة تناسب السهرات. نسقيها مع ايشارب بنفس اللون وحذاء ذهبي في حال كانت السهرة في الخارج. 

عباية باللون الباستيل

هل تعتقدين أن اللون البنفسجي غير مناسب للعبايات؟ جربي هذه العباية باللون البنفسجي الباستيل من الشيفون الناعم، نسقيها مع البنطلون الأبيض وبقية الإكسسوارات التي تأتي بنفس اللون لتكون طلة هادئة وفخمة.

عباية باللون الذهبي 

عباية ملفتة بتصميم مفتوح وبلون ذهبي جذاب يجعل من هذه القطعة مصدرا للأناقة والفخامة بمجرد ارتدائها. يمكنك تنسيقها مع ايشارب بنفس اللون من خامة الساتان اللامعة لتحصلي على طلة مثالية للسهرة. 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Fatma Husam (@fatmaa)

عباية باللون الأخضر 

تصميم يمنحك الراحة والبساطة مع لمسة من الاحتشام، جربي هذه العباية بتصميمها المبتكر ولونها الأخضر الجذاب مع لمسات من اللون البني الذي يجعلها قطعة ذات مزيج عصري. 

 

 

 

Mega Сайт Площадка