اطلالة ومكياج

5 نصائح مكياج لصاحبات العيون الكبيرة

5 نصائح مكياج لصاحبات العيون الكبيرة

يعتمد الحصول على مكياج عيون ساحر جذاب على وضع المكياج بطريقة تناسب شكل العين وحجمها، لذلك نتطرق في مقال اليوم بعض نصائح المكياج التي تناسب صاحبات العيون الكبيرة لتضمني الحصول على إطلالة جذابة.

أسرار مكياج العيون الكبيرة

مكياج عين القطة

رسمة عين القطة أو آيلاينر عين القطة تساعد في تحديد شكل العيون بأسلوب جذاب، طبقيه على طول خط الرموش العلوية لتحصلي على شكل لوزي أكثر تناسقا دون الحاجة لبذل الكثير من الجهد.

ظلال العيون الداكنة

إذا كنت صاحبة عيون كبيرة استخدمي الظلال الداكنة لتحديد شكلها، يمكنك وضع ظلال العيون الداكنة مثل البني، الرمادي والأسود على أن توزيعها بشكل دخاني حسب شكل العين.

أظهري جمال رموش 

حيلة بسيطة تمنحك عيون جذابة بسهولة، قومي بتطبيق طبقات عديدة من الماسكارا السوداء على الرموش العلوية لإعادة تشكيل عينيك. قومي بوضع الماسكارا في الأسفل والأعلى بحركات متعرجة بالفرشاة بأسلوب يسمح بتمشيط رموشك.

تسليط الضوء على الجزء السفلي من العين

تسمح لك العيون الكبيرة باللعب على خط الرموش السفلي، قومي برسم خط عريض سواء باستخدام ظلال العيون أو قلم تحديد داكن على طول الرموش السفلية ثم ادمجيها برفق.

إطلالة دخانية 

تطبيق ظلال العيون بأسلوب دخاني يساهم في منحك الشكل اللوزي، طبقي الظلال ثم مديها لخارج العين بشكل مرفوع للتحكم في شكل العين أكثر. 

 

المصدر