تنظيم الزفاف

7 جزر سياحية مشهورة لشهر عسل أكثر من رائع هذا الموسم!

جزر سياحية

تعتبر الجزر من أشهر الوجهات السياحية التي تجذب عشاق السفر والاستكشاف لكنها أيضا وجهة لا تقاوم للمتزوجين الجدد الذين يرغبون في تخليد الأيام الأولى بعد الزفاف. وفي هذا السياق، نقدم في مقال اليوم قائمة بأفضل الجزر السياحية التي يمكنك اعتمادها لشهر عسل خرافي.

اليابان

لا تفوتي متعة زيارة أرض الشمس المشرقة والاستمتاع بمزيجها الحضاري العريق، يمكنك الاستمتاع بزيارة المتاحف، المعابد، القلاع وجبل فوجي. 

تاهيتي

وجهة ساحرة بمزيج غريب مثل الشواطئ ذات الرمال السوداء، الاستمتاع بمشاهد ساحرة في الأكواريوم، مزاولة بعض الأنشطة الممتعة مثل الغوص مع أسماك القرش، التزلج وركوب الخيل.

استراليا

من أشهر الجزر التي تتميز بمناظرها الخلابة الطبيعية مثل الجبال والبحيرات والحدائق، المدن أيضا تشكل وجهة رائعة خاصة سيدني وملبورن. 

تايلاند

دللي نفسك بجولة في تايلاند لاكتشاف بقايا البلاد ومناظرها الطبيعية وشواطئها الرملية، فرصة لاكتشاف الشلالات، حدائق السفاري والمعابد.

كرواتيا

فرصة للاستمتاع بالمدن العتيقة ذات الهندسة الساحرة، يمكن أيضا قضاء لحظات ساحرة على الساحل الذي يمتد لمئات الجزر والخلجان، بالإضافة إلى المتاحف والمنتزهات والمعالم الأثرية.

بالي

تعرف أيضا باسم “جزيرة الآلهة”، هي واحدة من أصغر الجزر في إندونيسيا، تتميز بجمال شواطئها الرملية والغابات والتضاريس البركانية الجذابة.

جزر الموريس

تقع في الجنوب الغربي للمحيط الهندي. تحظى هذه الوجهة بشعبية كبيرة لقضاء شهر العسل بفضل تضاريسها الطبيعية مثل الغابات الاستوائية، الشواطئ ذات المياه الفيروزية وطقسها المعتدل.