اطلالة ومكياج

LASH EXPERT TWIST BRUSH By Terry : ماسكارا واحدة بوظيفتين مختلفتين

LASH EXPERT TWIST BRUSH By TerryLASH EXPERT TWIST BRUSH By Terry
88مشاهدة

«لا أطلب من ربي إلا شيئين، أن يحفظ هاتين العينين ويزيد بأيامي يومين، كي أكتب شعرا في هاتين اللؤلؤتين»، هكذا تغنى شاعر المرأة نزار قباني بجمال العيون وسحرهما، وهكذا فعل الكثيرون من قبله أيضا من أمثال “أحمد شوقي” و”إيليا أبو ماضي”، وغيرهما؛ فالعيون الفاتنة جزء هام من جمال المرأة وسر من أسرار سحرها وجاذبيتها، ومن أجل ذلك تحرص بنات حواء دائما على إبرازها بشكل جيد بالاعتماد على مستحضرات الزينة المختلفة. وعادةً ما تحتل الرموش المرتبة الأولى في خطوة التجميل تلك، وذلك لما لها من أهمية بالغة في منح العيون مزيدا من الجاذبية والتألق، فماذا تفعلين حتى تبدو رموشك طويلةً وكثيفةً عزيزتي؟ لعلك تلجئين إلى استخدام الرموش الصناعية، ولكن هل يبدو لك هذا هو الحل الأمثل؟ صراحةً، لا نعتقد بذلك بالمرة؛ فليس أجمل من الظهور دائما بشكل طبيعي وبسيط، وعليه فإننا ننصحك بالاكتفاء بالماسكارا عزيزتي. وحتى تكون النتائج كما ترغبين وأكثر، جئنا لك اليوم بخيار رائع يمكنك التعويل عليه دائما، ألا وهو ماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH By Terry، وذلك نظرا لما تتسم به هذه الأخيرة من مزايا لا تحصى نترك لك فرصة اكتشافها في ما تبقى معنا من أسطر من هذا المقال. تابعينا إذا!

تعرفي على مميزات ماسكارا  LASH EXPERT TWIST BRUSH من دار BY TERRY

تعد ماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH By Terry ثورةً حقيقيةً في عالم المكياج ومستحضرات التجميل نظرا لما تكتسيه من دور فعال في تطويل الرموش ومنحها مظهرا أكثر كثافةً في الآن ذاته، وذلك بحركة بسيطة للغاية ومن دون أي مجهود يذكر.

وقد يبدو لك الأمر صعبا للغاية عزيزتي، وربما تفكرين أنه من قبيل الدعاية ليس إلا، نعلمك أن لا شيء بات مستحيلا اليوم؛ إذ تم تصميم هذه الماسكارا بجهتين (وضعيتين) مختلفتين، بحيث تمنحك الجهة الأولى رموشا طويلةً وجذابةً، بينما تعمل الجهة الثانية على القيام بتكثيف الرموش ومزيد إبرازها بحركة واحدة فقط.

طبعا لن يكون من الصعب عليك الاستنتاج بأن كلا الوضعيتين تحتوي على فرشاة خاصة ومختلفة عن الأخرى. وكما يبدو واضحا في الصورة، فإن الوضعية الأولى تضم فرشاةً بشعيرات متوافقة، طويلة ورفيعة من أجل الحصول على رموش طويلة هي الأخرى ومنفصلة، بينما تشمل الوضعية الثانية فرشاةً بشعيرات قصيرة، كثيفة وحلزونية الشكل، وذلك من أجل التمتع بموش أكثر كثافةً وبروزا.

وتجدر الإشارة إلى أن الفرشاة الأولى هي فرشاة سهلة الاستخدام بشكل كبير، إذ يكفي تطبيقها بشكل مباشر على الرموش من دون الحاجة إلى تحريكها. أما الفرشاة الثانية فتتميز بتركيبتها الثابتة والفريدة، ويمكن لك تحريكها عزيزتي من خلال المقبض الخاص بها أثناء تطبيقها على الرموش.

ولا تقف مميزات ماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH عند هذا الحد فحسب، بل تتميز هذه الأخيرة أيضا بتركيبة ثابتة من الحبيبات السوداء التي تساعد على مزيد إبراز جمال العيون وسحرها، بالإضافة أيضا إلى احتوائها على مجموعة أخرى من العناصر المفيدة، ومن ضمنها نذكر خاصةً :

  • توليفة رائعة من زيوت كل من الجوجوبا وزيت الزيتون والأفوكادو، وهي جميعها من الزيوت المستخلصة من الطبيعة والتي تعمل على تغذية الرموش ومزيد إطالتها وتكثيفها، إلى جانب حمايتها من مشكلات التلف والتساقط.
  • مزيج من الشموع الغنية، ومن أهمها الخارنوبا والكاندليلا ونخالة الأرز، وهي جميعها من العناصر التي تساعد كثيرا على وقاية الرموش وإطالتها.
  • مادة الكيراتين المحللة مائيا والمطورة، وذلك من أجل حماية الرموش من التلف والعمل على ترطيبها ومنحها ملمسا ناعما كالحرير.
  • ثلاث معادن ثمينة وثلاث خلاصات من زهرة الأوركيدا.
  • مجموعة أخرى من المكونات الطبيعية الفعالة والفريدة التي تعمل على منح العيون مظهرا جذابا وخاليا من علامات الشيخوخة.

وبالإضافة إلى روعة وأناقة تصميمها وثراء وفوائد مكوناتها، تتسم ماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH أيضا بتركيبة مضادة للماء والتعرق (WaterProof)، وهو ما يجعلها ملائمة كثيرا أثناء السفر، خاصةً وأنه بالإمكان حمل عبوتها إلى أي مكان بكل سهولة.

وفي النهاية، دعينا نعلمك عزيزتي، بأن مصممي ماسكارا LASH EXPERT TWIST BRUSH قد وضعوا مجموعةً من النصائح عند تطبيق هذه الأخيرة، وهي إرشادات يمكن تلخيصها في الخطوات التالية :

  • الخطوة الأولى :  الحرص على وضع كميّة قليلة من المستحضر على الجفن وصولاً إلى عظمة الحاجب.
  • الخطوة الثانية : العمل على رسم خط للرموش بواسطة قلم الآيلاينر من أجل تحديد هذه الأخيرة بطريقة معاكسة.
  • الخطوة الثالثة : البدأ بمشط الرموش من أقصى الجذور إلى الأطراف، ومن ثم القيام بتغيير وضعية الفرشاة (2) لحجم إضافي أكثر كثافةً.
  • الخطوة الرابعة : وضع كمية قليلة من مستحضر خافي العيوب تحت خط الرموش باتجاه الزاوية الداخلية، وذلك من أجل إخفاء الهالات السوداء الموجودة حول العين.
  • الخطوة الخامسة : تحديد الحاجب من خلال رسم خط ناعم من أعلى وأسفل خطّ الشعر، ومزجه بعد ذلك باتجاه الشعيرات.

اترك تعليقاً