بالصور: أماكن مميزة يمكنك السفر إليها لقضاء شهر العسل

سيدات الامارات
بالصور: أماكن مميزة يمكنك السفر إليها لقضاء شهر العسل

يبحث العروسان عند اقتراب موعد الزفاف عن مكان مميز ليقضيا فيه أجمل وأروع الأوقات ويعيشا لحظات لاتنسى، وإن كنت مقبلة على الزواج ولازلت تبحثين عن مكان مميز ورائع لقضاء شهر العسل سوف نقدم لك عزيزتي من خلال هذا المقال أماكن يمكنك التوجه إليها، وسنطلعك على كل ما يرضيك لأننا سنطلعك على أماكن عدة مثل الجزر لما تتمتع به من طبيعة ساحرة مع الشواطىء الخلابة والمساحات الخضراء أو الأماكن الصجراوية أين يمكنك القيام برحلات السفاري.

نقترح عليك عزيزتي التوجه لجزر هاواي الساحرة وبالتحديد جزيرة لاناي حيث الهدوء والسكينة والطبيعة الخلابة ويمكنك الإقامة في أحدى أشهر وأفخم الفنادق والمنتجعات مثل منتجع فورسيزونز لاناي، حيث الديكورات الرائعة للغرف التي يطغى عليها طابع هاواي الاستوائي مع أخشاب الساج والشلالات والدلافين السابحة في خليج هولوبو.

999
يمكنك أيضًا الذهاب لخليج مونتيجيو في جامايكا حيث الأجنحة الفخمة والرائعة والتي تتميز بديكور ساحر وبها حمام سباحة خاص وجاكوي.

89
إما إن كنت من محبي المتاحف والأجواء العربية الأصيلة الممزوجة بالأوروبية يمكنك السفر لتركيا فهي واحدة من أفضل الوجهات لرحلات شهر العسل لما تتمتع به من بقاع سياحية خلابة، بالإضافة لانخفاض التكاليف مقارنةً بدول أوروبا، يمكنكِ زيارة متحف أنطاليا المائي الذي يعد من أكبر المتاحف المائية بالعالم وزيارة كابادوكيا والتمتع بمشهد الصخور والوجهات البحرية وركوب المنطاد وممارسة العديد من الأنشطة كما يمكنك التوجه للمناطق الطبيعية الساحرة.

88
نقترح أيضًا عليك أحد أروع الأماكن وهي جزر المالديف بالمحيط الهادي والمتكونة من 29 جزيرة تتميز بسحرها وروعتها التي لا تشبه أي مكان آخر.

87

(pinnaclemontessori)

Mega Сайт Площадка