اطلالة ومكياج

أهم خطوات واستخدامات الكونسيلر في المكياج

كما نعلم جميعًا أن الكونسيلر يستخدم لإخفاء الهالات السوداء أو غيرها من العيوب الأخرى، كما يخلق بعض التأثيرات لتشتتيت النظر عن بعض الأجزاء من الوجه والتركيز على مناطق معينة. وهناك حالات وحيل مختلفة يمكنك فيها تطبيق الكونسيلر للحصول على مكياج مثالي. اكتشفيها معنا اليوم.

تطبيق كريم الأساس أولاً ثم الكونسيلر

للحصول على مكياج  مثالي عليك أن تتجنبي سيدتي وضع الكونسيلر في البداية حيث عليك تطبيق كريم الأساس أولاً، وذلك حتى لايتعجن المستحضر على الوجه، ويصبح من الصعب تطبيق المكياج فيما بعد.

رسم مثلث تحت العين لإخفاء الهالات السوداء

للتمتع بنظرة ساحرة وعينين مشرقتين، عليك رسم مثلث مقلوب باستخدام الكونسيلر تحت العين ثم قومي بنشره بالبيوتي بلندر  للتخلص من الهالات السوداء نهائيًا.

تطبيق الكونسيلر على الجفون

نعم سيدتي يقوم الكثير من خبراء التجميل بتطبيق الكونسيلر على الجفون قبل تطبيق الضلال، لأنه سيمنع سيلانه وتراكمه بين الثنايا.

تكثيف الرموش

لزيادة كثافة الرموش، يمكنك سيدتي تطبيق القليل من الكونسيلر عليها باستخدام الفرشاة، ثم ضعي طبقة من الماسكرا وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

لإبراز الشفتين

لإبرا أحمر الشفاه ولتكبير الشفتين، يمكنك سيدتي رسم محيط الشفاه بدرجة أفتح من بشرتك باستخدام الكونسيلر أو ضعي كمية في منتصف الشفاه وقومي بتوزيعها نحو الاطراف باستخدام اصابعك.

لإبراز الحاجبين

حتى تكون رسمة الحاجب جذابة أنت بحاجة إلى تطبيق القليل من الكونسيلر ويفضل أن يكون بدرجة افتح من لون البشرة حول الطرف الخارجي وعلى عظمة الحاجب  لإبراز النهاية المائلة له.

ألوان الكونسيلر التي ستخلصك من جميع مشاكل البشرة

لإخفاء البثور والبقع الحمراء أنت بحاجة إلى تطبيق الكونسيلر باللون الأخضر، وللهالات السوداء ينصح خبراء التجميل بتطبيق الكونسيلر البرتقالي أو الخوخي.