أفضل منتجات كونسيلر يمكنك استخدامها ككريم أساس

  • نشر في: 25 نوفمبر، 2023
  • بواسطة:
سيدات الامارات
أفضل منتجات كونسيلر يمكنك استخدامها ككريم أساس

أفضل منتجات كونسيلر  – تفضل الكثير من الفتيات، اختيار منتجات مكياج متعددة المهام، مثل أحمر الشفاه الذي يمكنك استخدامه كبلاشر، أو كونسيلر ذو تغطية عالية، تستطعين استخدامه ككريم أساس حتى تتمكني من أخذ منتجات المكياج الخاصة بك في حقيبتك أينما ذهبت.

أفضل منتجات كونسيلر

كونسيلر أوربان ديكاي كويكيز

أفضل منتجات كونسيلر

يعد هذا الخيار المرطب ذو التغطية الكاملة أمرًا لا بد منه إذا كنت ترغبين في استبدال مجموعة كريم الأساس وخافي العيوب بمنتج واحد بنفس الفعالية.

يأتي هذا المنتج بأداة تطبيق كبيرة الحجم تجعل من السهل وضعه على جميع أنحاء الوجه، بالإضافة إلى فرشاة ذات طرفين لتسهيل المزج.

كونسيلر فالنتينو بيوتي فيري فالنتينو

أفضل منتجات كونسيلر

تخلصي من مظهر لون البشرة غير الموحد، واستخدمي هذا المنتج للتمتع بتغطية مثالية، كما يتميز بلمسته النهائية الناعمة والكريمية.

يحتوي أيضًا على مركب عاكس للضوء يساعد على تعزيز لمعان بشرتك الطبيعي، مما يؤدي إلى لمسة نهائية ندية ومتوهجة.

كونسيلر  YSL Beauty All Hours Precise Angles Longwear 

يبدو هذا الكونسيلر متعدد الاستخدامات، حيث سيجعلك تتخلين عن كريم الأساس تمامًا، لذا لاتترددي في استخدامه لتغطية جميع عيوب الوجه.

ناهيك أنه يتميز بطرف مدبب ليناسب بشكل مثالي المناطق الضيقة مثل تحت العينين وحول الأنف، علاوة على تركيبته المرطبة والتي تدوم لمدة 24 ساعة.

خافي عيوب الوجه وتحت العين من جورجيو أرماني بيوتي 


هذه التركيبة الحريرية هي المفضلة لدى الكثير من خبراء التجميل، فهو قابل للمزج وخفيف الوزن ولكن يتمية بتغطيته العالية، وسيساعد على تنعيم مظهر الخطوط الدقيقة.

سيروم كونسيلر بير ويذ مي من إن واي إكس بروفيشنال ميك اب

أفضل منتجات كونسيلر

إذا كنت تفضلين تغطية خفيفة، ننصحك باستخدام هذا الكونسيلر الذي يمكن استخدامه على الوجه بالكامل، وحتى على الجسم.

يحتوي على فطر التريميلا المهدئ والسيكا والشاي الأخضر للمساعدة في تغذية وتهدئة البشرة طوال فترة تطبيقه على البشرة، كما أنه قابل للمزج بسهولة وسيبقي مظهر البشرة منتعشة ومشرقة طوال اليوم.

المصدر

 

Mega Сайт Площадка