العناية بصحتك

استبدلي علاجات تبييض الأسنان الباهظة بهذه الوصفات!

استبدلي علاجات تبييض الأسنان

الأسنان البيضاء والمشرقة تضفي حتما رونقا مميزا على ابتسامة حواء وتزيد من أنوثتها، لذلك تحاول الكثيرات اللجوء للعلاجات التي تساعد في تبييض الأسنان رغم أنها مكلفة. سنقدم لك في مقال اليوم طريقة تحضير خلطات منزلية طبيعية تساعد في تبييض الأسنان بشكل بسيط وفي متناول الجميع.

وصفة الزنجبيل والثوم

اخلطي ملعقة صغيرة من الزنجبيل مع فصين من الثوم حتى يتشكل لديك خليط ناعم ومتجانس عندها تتم إضافة ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا وملعقة صغيرة من معجون الأسنان. طبقي القليل من الخليط على فرشاة الأسنان الخاصة بك ثم اغسلي أسنانك بشكل جيد ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر.

وصفة الزنجبيل والليمون

قومي بتقشير قطعة من الزنجبيل الأخضر الطازج وافرميها بشكل ناعم مع ربع ملعقة ملح وعصير ربع حبة ليمون حتى تحصلي على خليط ناعم ومتجانس يستخدم لتفريش الأسنان لمدة دقيقتين باستخدام فرشاة الأسنان. اشطفي فمك بعد ذلك بالماء الفاتر جيدا وستلاحظين النتيجة منذ الاستعمال الأول.

وصفة الزنجبيل وزيت جوز الهند

اخلطي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور مع ملعقتين صغيرتين من الملح، ملعقة صغيرة زيت جوز هند وملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون.‏ طبقي القليل من الخليط على فرشاة الأسنان ثم نظفي أسنانك كالمعتاد. انتظري لبعض الدقائق ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر وستلاحظين الفرق الكبير.