العناية بالشعر

تألقي بشعر جذاب في تسريحة زفافك مع هذه الخطوات التحضيرية

تكتمل إطلالة العروس يوم زفافها بشعر صحي وجذاّب فكما يقال شعر المرأة هو تاجها، لذا فالحفاظ عليه من خلال توفير العناية اللازمة يعتبر أمرا مهما لضمان التألق بتسريحة عرائسية مبهرة، ويتم ذلك باتباع مجموعة من الخطوات التحضيرية قبل موعد الزفاف بفترة ستتعرفين عليها من خلال هذا المقال.

  • التخلص من الأطراف المقصفة: احرصي دائما على زيارة صالون التجميل بشكل دوري ومنتظم لقص أطراف الشعر المتقصِّفة كل فترة قبل موعد الزفاف، لأن ذلك يعيد إلى الشعر صحته كما يساعد على الزيادة السريعة في طوله.
  • ماسكات الشعر: إن القيام بتطبيق ماسكات للشعر غنية بالزيوت المغذية سيعمل على تحسين نوعية فروة الرأس، إلى جانب فوائد أخرى كالتنعيم وإعادة الكثافة والحيوية. ويكون ذلك إن قمت بالاختيار الصحيح للماسك الذي يتماشى مع نوعية شعرك وأيضا باتباع الخطوات الصحيحة لكيفية تطبيقه.
  • الفيتامينات: تناول الفيتامينات اللازمة قبل موعد الزفاف أمر جد مفيد للشعر وفروة الرأس لأنها تعمل على تغذيتهما’ لذا عليك الالتزام بأخذها وبانتظام إما في شكل كبسولات أو عن طريق الأطعمة في نظام صحي ومتوازن.
  • الراحة: امنحي شعرك الراحة الكافية من خلال الابتعاد عن الأدوات الكهربائية كالسيشوار والمجعّد والمملّس فهي تتسبب في ضعف خصلاته، وتجنبي ربطه بإحكام وقوة بل اتركيه كما هو على سجيته.

اترك تعليقاً