تعرفي على أسرار الجمال المنتشرة حول العالم

سيدات الامارات
تعرفي على أسرار الجمال المنتشرة حول العالم

هناك العديد من النصائح الجمالية المنتشرة حول العالم وتطبق إلى حد الآن بسبب فعاليتها لذلك جمعنا لك أفضلها حتى تحافظي على إطلالتك وتتمتعي ببشرة نضرة ومشعة.

زيت الزيتون

يمكنك سيدتي استخدام زيت الزيتون يوميًا حيث يسمى في بعض البلدان “بالنفط الذهبي”. ليس ذلك بسبب لونه ولكن يتميز بخصائصه وفوائده لأنه مرطب طبيعي سواء للبشرة أو الشعر ويستخدم على نطاق واسع للكريمات والشامبو. (http://rxreviewz.com/)

الاستحمام

تمتعي سيدتي بالإستحمام فهو يساعد على الاسترخاء وحليف مثالي للشعور بالراحة، لهذا السبب كانت الحمامات من هوايات المفضلة لدى الملوك خاصة الحمامات الساخنة التي تنشط الدورة الدموية.

العلاج بالزيوت العطرة

التدليك بالزيوت العطرية هي طريقة أخرى حتى تسترخي وتعتني ببشرتك وجمالك في نفس الوقت لأن التدليك ينشط الدورة الدموية والزيوت لها فوائد متعددة وتجعل الجلد ناعم وحريري لفترة طويلة.

تقشير البشرة

من أهم الخطوات التي يجب أن تقومي بها سيدتي وبصفة دورية ومنتظمة مرة في الأسبوع على الأقل لفتح مسام الجلد وللتخلص من الشوائب والخلايا الميتة التي تتسبب في البثور والرؤوس السوداء.

السكر لإزالة الشعر

يعتبر السكر أو الحلاوة كما يسميها البعض من أفضل الطرق للتخلص من الشعر الذي ينمو بسرعة لأن هذه الطريقة ستخلصك من الشعر من جذوره و ستخلصك منه لأطول فترة ممكنة.

بتلات الورد

يعتبر مزيج المايونييز وبتلات الورود من أفضل الأقنعة الطبيعية التي تساعد على تنعيم البشرة.

قناع العسل

العسل هو عنصر مثالي لتنعيم البشرة ولمحاربة السيلوليت، لذلك عليك تدليك المناطق المتضررة مع الضغط باستخدام راحة يدك وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

الحناء

يمكنك سيدتي استخدام الحناء للتمتع بشعر قوي ولامع وحريري لأطول فترة ممكنة ولتغيير لونه كذلك بدلاً من الصبغات الكيميائية.

الأقنعة التي تحتوي على البيض

هذه الأقنعة مثالية لترطيب الشعر وللحد من تقصفه وتلفه لأن البيض غني بالبروتيين ويجعل الشعر لامع وقوي.

أوراق الملفوف

ورق الملفوف يعتبر حليفًا كبيرًا للنساء المرضعات لأنه مضاد للإلتهابات ولتهدئة الآلام وينصح بتطبيقه مباشرة على الثديين، للتخفيف من الإنزعاج الذي يحدث أثناء الرضاعة الطبيعية.

عصير الليمون

يساعد عصير الليمون على تفتيح لون البشرة، ولون الشعر. كل ماعليك القيام به هو تجنب أشعة الشمس أثناء تطبيق هذا المكون الطبيعي.

Mega Сайт Площадка