انقاص الوزن

حضري بنفسك ماء ديتوكس للتخلص من دهون البطن في أسبوعين

حضري بنفسك ماء ديتوكس للتخلص من دهون البطن في أسبوعينحضري بنفسك ماء ديتوكس للتخلص من دهون البطن في أسبوعين

عادةً ما تشكل زيادة الوزن كابوسا حقيقيا بالنسبة إلى العديد من بنات حواء، وذلك ليس فقط بسبب تأثيراتها الصحية والجمالية السيئة للغاية، بل أيضا لصعوبة التخلص منها بشكل نهائي، فكثيرا ما تلجأ العديدات إلى طرق مختلفة من الحميات الغذائية القاسية وربما يعرضن أنفسهن أيضا إلى مخاطر عمليات الشفط، ولكن النتائج غالبا ما تكون مخيبةً للآمال، إذ سرعان ما تعود الدهون إلى التراكم، خاصةً على مستوى منطقة البطن، مما يصيب هذا الأخير بالترهل ويجعل مظهره أكثر سوءا من البداية، كما يعرض صاحبته أيضا إلى مواجهة العديد من المشاكلات الصحية الخطيرة، كارتفاع ضغط الدم مثلا، بالإضافة أيضا إلى احتمالات الإصابة بالسكري وبأمراض الكبد. ولعلك تعانين من تكدس الدهون حول بطنك سيدتي وتحتارين كثيرا في كيفية التخلص منها بشكل نهائي، لا تدعي الأمر يزعجك، فمجلة سيدات الامارات مستعدة دائما لتقديم يد العون إليك، وهاهي اليوم تأتيك بأفضل الوصفات لتحضير ماء ديتوكس طبيعي، والذي سيكون بمثابة ملاذك الآمن للتخلص من هذا الكابوس المؤرق. تابعي معنا إذا واكتشفي كل ذلك!

كيف تحضرين ماء ديتوكس طبيعي للتخلص من دهون البطن والقضاء عليها تماما؟ 

1. المكونات : 

تحتاج منك هذه الوصفة إلى المكونات الطبيعية التالية :

  • ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور.
  • حفنة من أوراق النعناع الطازج.
  • ثمرة من الخيار المقطعة إلى مجموعات من الشرائح.
  • ليمونة كبيرة مقطعة إلى شرائح أيضا.
  • لترين من المياه المعدنية.

2. طريقة التحضير وكيفية الاستخدام : 

تعتمد هذه الطريقة على انتهاج الخطوات التالية :

  • ضعي الماء في برطمان زجاجي نظيف، ثم أضيفي  إليه جميع المكونات السابقة.
  • أحكمي غلق البرطان واحفظيه في الثلاجة لمدة 24 ساعة كاملة.
  • بعد انقضاء الفترة المحددة، قومي بتصفية المشروب وتناولي منه بشكل منتظم على معدة خاوية، ولمدة 15 يوما.

كيف تساعدك مكونات ماء الديتوكس على التخلص من مشاكل السمنة وتراكم دهون البطن؟ 

1. الزنجبيل

يعد الزنجبيل واحدا من أفضل المكونات الطبيعية الفعالة في التخلص من مشاكل السمنة وزيادة الوزن، وذلك بفضل قدرته العالية على تحسين عملية الهضم، بالإضافة أيضا إلى الترفيع من حرارة الجسم الداخلية، وهو ما من شأنه أن يعمل على تفتيت الدهون المتراكمة والقضاء عليها تماما.

2. الليمون

يتسم الليمون بتركيبة غنية بالعديد من الفيتامين ومضادات الأكسدة التي تعمل على تنقية الكبد من السموم وتعزيز نشاطه للقيام بمختلف وظائفه على أكمل وجه، ومن ضمنها زيادة معدلات حرق الدهون.

3. الخيار

والخيار أيضا من المكونات الطبيعية الرائعة التي تساهم في الحصول على بطن مسطح ومشدود، حيث يحتوي هذا الأخير على نسبة عالية من المياه والألياف الغذائية، وهي من العناصر الأساسية التي يحتاج إليها الجسم من أجل التخلص بشكل تلقائي من جميع السموم والدهون المتراكمة فيه.

4. أوراق النعناع

بالإضافة إلى رائحته الزكية ومذاقه الرائع اللذيذ، يعتبر النعناع أيضا سلاحا طبيعيا فعالا في مواجهة مشكلات الوزن الزائد، وذلك بفضل قدرته العالية على كبح الشهية ومعالجة تقلصات المعدة، بالإضافة أيضا إلى تنشيط عملية الأيض.

اترك تعليقاً