شهر العسل

خطوات بسيطة للحمل في شهر العسل

تسعى العديد من المتزوجات إلى تحقيق الحمل خلال شهر العسل لزيادة أفراد أسرتها الصغيرة ولتحمل في أحشائها ابنا أو بنتا يملأ عليها حياتها سعادة وحبورا، خاصة أن النساء من رائدات الأعمال وصانعات القرار في مراكز العمل قد لا يجدن فرصة أفضل من شهر العسل لخوض تجربة الحمل الأول.

تتبع أيام الإباضة

بالنسبة للمتزوجات حديثا، يكون تتبع أيام الإباضة عملا شاقا ومرهقا، خاصة أنهن لا يعرفن الدورات الهرمونية للمرأة المتزوجة، لكن تستطيعين اختيار بعض التطبيقات المتوفرة على الهاتف الجوال والتي تمكنك من تتبع أيام الدورة وأيام الإباضة. لكن عليك التدقيق في مدة دورتك الخاصة لأن لكل سيدة مدتها الخاصة وهي شديدة الحساسية للضغط النفسي وتقلب الأوضاع اليومية على غرار ما يحدث خلال مدة شهر العسل من سفر وإرهاق.

استغلال العطلة

تمثل العطل أفضل وقت لتحقيق الحمل حيث يبدو الزوجان في حالة راحة نفسية وجسدية، وبما أن شهر العسل يمثل في حد ذاته عطلة، يمكنك تحقيق الحمل إذا نجحت في تخطي الضغط النفسي ومشاكل الإرهاق الناجمة عن السفر، كل ما عليك هو الاستجمام وتجنب كل أنواع موانع الحمل طول مدة شهر العسل. ختاما لا يجب أن يكون هاجس الحصول على حمل أهم من فكرة الاستمتاع بفترة شهر العسل، فقط حاولي الاسترخاء وستحققين الحمل بإذن الله، وإذا لم يحصل حمل فلا يجب أن تقلقي فالحياة أمامكما طويلة والأطفال يأتون دائما في الوقت المناسب.

اترك تعليقاً