اطلالة ومكياج

للمحجبات: طرق تطيق مكياج خفيف بحسب المناسبات

طرق تطيق مكياج خفيف بحسب المناسبات

تميل الكثير من المحجبات إلى تطبيق مكياج خفيف، وناعم، سواء في الصباح أو بعد الظهيرة، أو في السهرات، وذلك حتى يكون مظهرها بسيط وأنيق. لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم أفكار ونصائح خبراء التجميل حتى تحافظي على إطلالتك المميزة والهادئة في جميع المناسبات.

كيفية تطبيق مكياج خفيف في الصباح

جميعنا نفضل تطبيق مكياج خفيف في الصباح، لكن في البداية يجب أن تبدئي بتطبيق الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء، ثم أنت بحاجة إلى تحديد رسمة الحواجب، ثم تطبيق الماسكرا للحصول على رموش كثيفة، خاصة إذا كنت لا تردين رسم الايلاينر أو كحل العيون. لاتنسي تطبيق أحمر خدود بني أو وردي أو خوخي، واختاري أحمر شفاه نيود أو وردي.

كيفية تطبيق مكياج خفيف بعد الظهيرة

إذا كان لديك موعد بعد الظهيرة، يجب عليك تطبيق مكياج أكثر وضوح من الصباح، حيث عليك استخدام كريم الأساس أو الفاونديشن لتغطية جميع عيوب البشرة، مع التأكيد على رسم الحواجب وتطبيق الماسكرا على الرموش. ثم أنت بحاجة إلى تطبيق أحمر الخدود بدرجات البني أو الوردي مع لون أحمر شفاه نيود أو وردي غامق.

كيفية تطبيق مكياج خفيف في السهرات

هل تكرهين المكياج الصارخ؟ إذا كانت لديك مناسبة أو حفلة، ويجب عليك الحضور، وتميلين إلى تطبيق مكياج خفيف، عليك أن تقومي سيدتي باستخدام كريم أساس وفاوديشن لتغطية عيوب البشرة، ثم الكونسيلر لإزالة الهالات السوداء.

بعد ذلك عليك تطبيق ضلال جفون بدرجات النيود أو الألوان الترابية، يمكنك دمجها مع المكياج الدخاني والألوان المحايدة. يمكنك تطبيق رموش إصطناعية وحتى تتمتعي بإطلالة مميزة استخدمي أحمر شفاه يتناسب مع لون إطلالتك.