نصائح لاختيار أحمر الخدود حسب لون البشرة

سيدات الامارات
نصائح لاختيار أحمر الخدود حسب لون البشرة

تستخدم السيدات بعض مستحضرات التجميل بشكل يومي ومنتظم قصد الحصول على إطلالة جذابة ومشرقة، لذلك يجب على كل سيدة أن تختار هذه المستحضرات بعناية فائقة حسب طبيعة البشرة ولونها أيضا. سنقدم لك في مقال اليوم بعض النصائح التي تساعد على اختيار أحمر الخدود بشكل يناسب لون البشرة لتحصلي على إطلالة ماكياج مثالية وخالية من الأخطاء.

أحمر خدود يحسب لون البشرة

  • البشرة الداكنة

إذا كنت تملكين بشرة بلون داكن فتجنبي تطبيق الدرجات الفاتحة التي لن تظهر بشكل جيد على البشرة، لذلك ننصحك باستخدام التدرجات القوية مثل اللون البنفسجي العنابي ولون الأحمر القرميدي لكن احرصي على عدم المبالغة في تطبيق أحمر الخدود حتى تحصلي على الإشراق المطلوب.

  • البشرة السمراء والحنطية

يمكنك الحصول على لمسة من الإشراق والحيوية من خلال استخدام أحمر خدود بتدرجات برتقالية أوتدرجات الدراق أو حتى اللون البرونزي الساحر. كما ينصح خبراء التجميل باستخدام بلاشر بتركيبة كريمية تزيد من نضارة البشرة، وسيظهر أنه طبيعي وغير مبتذل على الجلد.

  • البشرة البيضاء و الفاتحة

إذا كنت تملكين هذا اللون من البشرة من الضروري استعمال التدرجات اللونية الفاتحة، لذلك يمكنك سيدتي أن تجربي استخدام البلاشر الزهري، الوردي والبني الفاتح. هذا بالإضافة إلى لون الدراق الذي يجمع بين الأحمر والبرتقالي بدرجات زاهية للبشرة التي تميل إلى اللون الأصفر.

Mega Сайт Площадка