طريقة خاطئة لتطبيق الكونسيلر تجنبيها

أصبحت الإطلالة المشرقة والمتكاملة تعتمد على الكثير من مستحضرات التجميل الحديثة، فالكونسيلر مثلا يعد من المنتجات الضرورية لإخفاء شوائب البشرة مثل الهالات السوداء وغيرها التي قد تحول دون منحك بشرة نقية وخالية من العيوب. اعتادت الكثيرات على تطبيق الكونسيلر لكن بتقنية خاطئة، سنقدم لك في هذا المقال الطريقة الصحيحة لتطبيق الكونسيلر.

  • الطريقة الخاطئة

اعتدنا على اختيار الكونسيلر بلون أفتح من لون البشرة المحيطة بالعيون بدرجتين أو أكثر، ضنا أن اللون الفاتح سيتفاعل مع لون الجلد الداكن ليخفي بقع السواد بشكل مثالي. لكن مع تطور تقنيات ومستحضرات التجميل، أكدت الدراسات العكس خاصة مع السيدات اللواتي يعانين من هالات داكنة للغاية. وقد تبين أن اللون الفاتح يتفاعل معها بطريقة غير مناسبة ليبرز لونها الرمادي بشكل واضح.

  • الطريقة الصحيحة

عوضا عن استخدام الكونسيلر باللون الفاتح  من الهالات السوداء، قومي باختياره بلون دافئ ومطابق للبشرة لتصحيح مظهرها مثل المشمشي أو البرتقالي لتغطية البقع المائلة إلى الازرقاق والأرجواني لإخفاء البقع المائلة إلى اللون الأسود. قومي بتطبيق الكونسيلر تحت العيون لتوحيد لون البشرة وتغطية البقع الداكنة، انتقلي بعد ذلك لوضع الكونسيلر بتركيبة الهايلايتر الفاتحة للحصول على لمسات من الإشراق وتحديد رسمة العيون. انهي هذه الخطوات بنثرات خفيفة من البودرة لتكون النتيجة تغطية مثالية ومتقنة وبطريقة صحيحة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *