علاج نبات القراص لتنظيم الدورة الشهرية

سيدات الامارات
علاج نبات القراص لتنظيم الدورة الشهرية

تظطر الكثير من السيدات للذهاب إلى الطبيب بسبب الدورة الشهرية الغير منتظمة وقد يعود ذلك إلى المعاناة من فقر الدم ، الإجهاد ، وغيرها من الأمراض الأخرى …

أسباب وعلاج الدورة الشهرية الغير منتظمة

عادة ما تكون الدورة الشهرية الغير منتظمة بسبب مشاكل وراثية وهرمونات غير منتظمة ، إظافة إلى النظام الغذائي الغير متوازن ، الأطعمة المكررة ، السكر ، اللحوم والدهون الضارة ، وسائل منع الحمل عن طريق الفم والأدوية الشائعة الأخرى … لذلك من الضروري أن تعتمدي على العلاجات الطبيعية البديلة والفعالة .

  • فوائد نبات القراص :

– يساعد نبات القراص على تنظيم الدورة الشهرية بشكل طبيعي وآمن ودون ترك أي آثار جانبية .

– هو وسيلة علاجية قديمة حيث يحتوي على نسبة عالية من الحديد ، لذلك ينصح به للأشخاص الذين يعانون من فقر الدم الذي يتسبب في تأخير موعد الحيض .

– ومن الضروري أن تعرفي أنه غني بالفيتامينات A ، B و C والمعادن الأخرى مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم .

إليك عزيزتي طرق استخدامه :

طرق تنظيم الدورة الشهرية

  • حساء نبات القراص :

أكلات تساعد على تنظيم الدورة الشهرية

هي وصفة تقليدية لذيذة ، صحية يمكنك تناولها كوجبة جانبية خلال وجبة الغذاء والعشاء حيث يمكنك طبخه مع الخضروات مثل الجزر ، الكرفس ، البصل ، الفطر ، واللفت … عليك المداومة على تناول هذه الوجبة لمدة 3 أشهر على الأقل .

  • عصير نبات القراص :

يمكنك سيدتي تجهيز مشروب نبات القراص الطازج مع مكونات أخرى ، مثل الكمثرى ، والتفاح ، والموز ، والكرفس والسبانخ والحليب النباتي والكاكاو . عليك المداومة على هذا المشروب لمدة شهرين على الأقل كل يوم .

  • شاي نبات القراص :

عليك تغلية كوب من الماء ثم ضعي ملعقة كبيرة من نبات القراص واتركيها حتى تنقع لمدة 10 دقائق ثم قومي بتصفية المزيج واستمتعي بتناوله .

 

Mega Сайт Площадка