مكياج العروس

مستحضرات تجميل أساسية لشهر عسل صيفي

92مشاهدة

تحاول العروس عند التحضير لزفافها أن تقوم بكل التحضيرات كما ينبغي وعلى أحسن وجه، لكنها قد تصاب بالحيرة فيما يتعلق بتحضير حقيبتها الخاصة و المستحضرات الضرورية لشهر العسل . لذا تابعي معنا في هذا المقال ما قد يساعدك في انتقاء مستحضرات الماكياج المناسبة لفصل الصيف.

  • Filter Palette من Sephora

يترافق شهر العسل بالتقاط الكثير من الصور لتخليد ذكرى أحلى فترات الحياة لذا ننصحك باستخدام هذا المستحضر المثالي الذي يتماشى تماما مع الصور الفوتوغرافية. Filter Palette يضم تشكيلة ظلال عيون بألوان رائعة و تغطية كاملة.

  • Nude Finish Tinted Moisturizer SPF 15 من Bobbi Brown

مستحضر يمنح البشرة تغطية شفافة بلمسات طبيعية تخفي أي آثار للاحمرار وتوحد لون البشرة كما يمنحها ترطيب فوري منعش لتتمتعي بإطلالة متألقة طوال اليوم.

  • Contour Clubbing Waterproof Paris Ethnic Chic من Bourjois

قلم عيون بتركيبة مقاومة للماء يمنحك إطلالة عيون دخانية مع ثبات رائع. Contour Clubbing Waterproof بتميز بسهولة الاستعمال فهو لا يتسبب بأي لطخات كما أنه لا يتأثر بالحرارة العالية لتتألقي طوال سهراتك.

  • Master Brow Tinted Brow Definer من Wow by wojooh

لتكتمل إطلالتك كعروس ننصحك باستخدام ماسكارا تحديد الحواجب لتحصلي على حواجب محددة بحرفية وبشكل طبيعي. تأتي Master Brow Tinted Brow Definer بتركيبة خفيفة تنساب بسهولة على الحاجبين باستخدام الفرشاة الصغيرة للماسكارا. لا تخافي من وضعه في آخر لحظة لأنه لا يلطخ الملابس أو الوجه كما أنه مناسب لتصفيف وتحديد الحواجب بطريقة مذهلة.

اترك تعليقاً