اطلالة ومكياج

نصائح لإطلالة متميزة بعد الزواج

من أكثر الكلمات الشائعة في العالم العربي “قصة حب انتهت بالزواج” وكأن الزواج هو نهاية حتمية لقصة حب رائعة. إذ نلاحظ بعد الزواج إهمال المرأة لجمالها وإطلالتها المعتادة. صحيح أنك سيدتي أصبحتِ امرأة مسؤولة، لكن جمالك أيضًا مسؤولية. فلا يجب أن تحولي حياتك إلى كابوس يعيشه زوجك كل يوم، إليك بعض النصائح البسيطة والتي من شأنها أن تجعلك سعيدة وواثقة من نفسك أكثر.

الوزن

احرصي على المحافظة على وزنك فالوزن الزائد يجعلك تبدين أكبر سنا، عليك اتباع حمية على المدى الطويل ولا تنسي مراقبة وزنك في كل فترة، إضافةً إلى تنظيم أوقات فراغك واستغلالها في ممارسة الرياضة عامةً والمشي خاصة.

البشرة

لطالما اهتممت ببشرتك قبل الزواج، وقمت بعمل العديد من الأقنعة، واليوم أنت مشغولة ولا تملكين الوقت، لكن لو تأملت جيدا لتمكنت من التوفيق بين مهامك المنزلية وبين الاعتناء ببشرتك، مثلًا يمكنك تطبيق أقنعتك السابقة أثناء مشاهدتك التلفاز أو أثناء تصفحك لمواقع التواصل الاجتماعي.

الشعر

يشكو الرجال عادة من عدم اعتناء المرأة بجمال شعرها ولمعانه بعد الزواج، لذلك عليك العناية به وتوفير البلاسم والشامبوهات التي تتماشى ونوعية شعرك، ليكون دائم الجمال والإشراق، كما يمكنك زيارة مصففة الشعر بانتظام لتقدم لك الخدمات المناسبة.

الملابس

لا تجد ربة البيت الوقت الكافي للخروج والتبضع، وهو نتيجة حتمية لسوء التصرف في الوقت، وخروجها لمرة واحدة في الأسبوع يكفيها لأن تقتني ملابس متنوعة لتكون بمزاج جيد وإطلالة رائعة.

اترك تعليقاً