نصائح لتطبيق الكونسيلر كالمحترفات

نصائح لتطبيق الكونسيلر كالمحترفات

يعد الكونسيلر أو خافي العيوب من أهم المستحضرات التي نستخدمها لإخفاء الشوائب التي تظهر حول محيط العنينين مثل الهالات السوداء، الإرهاق وعلامات التقدم في السن، إلا أن الكثيرات يواجهن مشكلة وضعه بشكل مثالي ودون أخطاء. لذلك سنقدم لك في مقال اليوم بعض الحيل التي تساعدك في الحصول على إطلالة كونسيلر مثالية كالمحترفات.

خطوات تطبيق الكونسيلر بشكل مثالي

  • ترطيب محيط العينين

لتمنعي تشكل خطوط الكونسيلر تحت العنين، ننصحك أولا بترطيب محيط الجلد بكريم عيون مناسبة لنوع بشرتك حتى تتمكني من ملأ الخطوط الجافة ومنعها من الظهور. بعد تطبيق كريم العيون المرطب،  انتظري لمدة دقيقتين ثم طبقي الكونسيلر وادمجي جيدا.

  • ظلال عيون فاتحة

 إذا أردت الحصول على كونسيلر ثابت لفترة طويلة ومنعه التشكل على هيئة الخطوط الجلد أو السيلان، يمكنك تطبيق بظلال عيون بلون مناسب للون الكونسيلر على أن يكون بتركيبة غير لامعة. طبقي ظلال العيون على رأس الـ Beauty Blender وربتي بها جيدا منطقة العينين ثم انتقلي لوضع الكونسيلر.

  • طبقة خفيفة من الكونسيلر

ننصحك سيدتي باختيار كونسيلر بلون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك الطبيعي على أن يكون مناسب لنوع البشرة أيضا. وزعي طبقة خفيفة من الكونسيلر على شكل حرفV تحت العينين مباشرة، استخدمي إسفنجة الـ Beauty Blender لدمج المستحضر بشكل جيد داخل خطوط البشرة وامتصاص أي كمية زائدة وضعتها دون قصد وتتسبب في إبراز خطوط الجلد المحيط بالعينين.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *