أحدث اتجاهات الموضة لموسم 2024

  • نشر في: 24 سبتمبر، 2023
  • بواسطة:
سيدات الامارات
أحدث اتجاهات الموضة لموسم 2024

أحدث اتجاهات الموضة  – بعد انتهاء أسبوع الموضة في نيويورك، والاستمتاع بعروض أزياء ربيع 2024 فقد جمعنا لك أحدث الأساليب والاتجاهات التي ستنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الموسم المقبل.

جمعنا لك في هذا المقال اتجاهات المكياج والبشرة والشعر والأظافر، فإذا كنت من محبات الجمال، شاركينا تعليقاتك.

أحدث اتجاهات الموضة

أظافر راقصة الباليه من كريستيان سيريانو

كانت الأظافر الوردية الناعمة من الإتجاهات التي برزت في عرض كريستيان سيريانو لموسم 2024، يذكرنا هذا المظهر بالأشرطة الحريرية الموجودة في شعر راقصة الباليه.

وقد تم ابتكار هذا اللوك باستخدام طلاء أظافر Essie Gel Couture باللون Poised and Polished للحصول على قاعدة وردية فاتحة مع لمسة من اللمعان الشفاف في الأعلى من Essie Christmas Girl.

تمشيط الشعر الخلفي مع أكسسوار ذو أسنان رفيعة

إذا كنت تحبين الإطلالات المختلفة، وتجربة تسريحات جميلة، قبل الذهاب للعمل، يمكنك تمشيط الشعر للخلف، وثبتي أكسسوار ذو أسنان متباعدة في مقدمة الشعر.

تستطعين استخدام زيت أو مصل للشعر مثل Garnier Fructis Sleek & Shine Anti-Frizz Serum للتقليل من التجعدات وللحصول على مظهر ناعم وخالي من الشعر المتطاير.

مكياج جفون لامع

من الإطلالات التي لفتت أنظارنا في عرض  أزياء Prabal Gurung  لموسم 2024، حيث قام فنان المكياج romerojennings برسم لون الخردل الهادئ على الجفون مع طبقة علوية لامعة.

يمكنك تبديل اللون الأساسي بأي لون يناسب ذوقك، ثم مرري لمسة من الألوان اللامعة على جفونك.

يمكنك اختيار واحد من الألوان العشرة المحايدة أو الجريئة المتوفرة من مجموعة Maybelline New York Color Tattoo Eye Stix Up to 24 Hour Wear وأكمليها بقلوس لامع للعين.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Prabal Gurung (@prabalgurung)

المصدر

 

Mega Сайт Площадка