أحدث مجموعات Juicy Couture لموسم الصيف

  • نشر في: 28 يونيو، 2017
  • بواسطة:
سيدات الامارات
أحدث مجموعات Juicy Couture لموسم الصيف

تقدم جوسي كوتور Juicy Couture أحدث مجموعاتها لموسم الصيف في تشكيلتي هوليوود Hollywood وجيتستر Jetsetter، حيث تجمع العلامة الشهيرة بين أناقة التصميم والحرفية في ساعاتها.

كولكشن ساعات هوليوود الرياضية تأتي مع سوار مصنوع من الستانلس ستيل، أو بدرجتين لونيتين من الستانلس ستيل الذهبي أو الستانلس ستيل الذهبي الوردي، إلى جانب علبة قطر 34 ملم مع قرص جوسي كوتور، ومينا باللون الفضي- الأبيض، اللون الذهبي و اللون الذهبي الوردي مع مؤشرات الكريستال البراقة، بالإضافة إلى 3 مينا فرعي أضفت عليها لمسة رياضية متميزة.

ولإطلالة أكثر حيوية وتألق، تتفرد ساعات جيتستر بتصاميمها المبهجة والمتألقة برسومها المذهلة، حيث تأتي الساعات مع علبة قطر 38 ملم متنوعة من الستانلس ستيل أو تأتي مع درجتين لونيتين باللون الذهبي أو الذهبي الوردي، إلى جانب مينا مع تصاميم استوائية، ويضفي السوار المزيد من التألق على الساعات، حيث يأتي مصنوع من السيلكون باللون الأبيض البراق او الأزرق ريجال أو باللون الأحمر الغامق.

نأخذك اليوم في جولة على أجمل ساعات Juicy Couture المتميزة بابتكار أشكالها واختلاف ألوانها. إنها الدقة في التصاميم والتفاصيل بعينها تتجلى في هذه التشكيلة:

جوسي كوتور ساعات جوسي كوتور لموسم الصيف أحدث مجموعات Juicy Couture مجموعات Juicy Couture لموسم الصيف Juicy Couture لموسم الصيف

(eldiariony.com)

Mega Сайт Площадка