أضيفي أحد هذه الزيوت للشامبو الخاص بك لتتخلصي من تساقط الشعر

سيدات الامارات
أضيفي أحد هذه الزيوت للشامبو الخاص بك لتتخلصي من تساقط الشعر

إذا كنت واحدة من النساء اللاتي تعاني من تساقط الشعر نقدم لك عزيزتي الحل المناسب لتتمكني من التخلص من هذه المشكلة، والذي يتمثل في عدة زيوت يمكنك إضافتها للشامبو الذي تستخدمينه فهي فعالة للقضاء على تساقط الشعر كما أنها تغذي الشعر ولا تسبب حساسية لكافة أنواع الشعر.

  • يمكنك إضافة أحد أشهر وأبرز الزيوت الموجودة تقريبًا في كل بيت عربي وهو زيت الزيتون والذي يعتبر فعال في التخلص من تساقط الشعر، فإن كان شعرك عادي يمكنك استعمال كوب من الشامبو الخاص بك وإضافة ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، أما إذا كان شعرك دهنيًا فأضيفي ملعقة واحدة فقط منه، وإذا كان شعرك جافا، أضيفي ربع كوب من زيت الزيتون لكوب الشامبو، ثم ضعي الخليط المناسب لشعرك في عبوة شامبو فارغة وامزجي الخليط جيدًا قبل الاستعمال.
  • يعتبر زيت جوز الهند أيضًا فعال في القضاء على تساقط الشعر، لكن يجب أن تذيبي كمية زيت جوز الهند المناسبة، وذلك من خلال حمام مائي بنفس المقادير المستعملة في الوصفة السابقة وتعويضه بزيت الزيتون، يجب أن تستعملي هذا الشامبو مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.
  • استعملي أيضًا زيت الزعتر، وذلك من خلال تطبيقه على فروة الرأس قبل غسل الشعر بساعة للخلص من القشرة والالتهابات وتساقط الشعر.
  • يقضي زيت البابونج أيضًا على تساقط الشعر، كما أنه يقلل من الحكة والتهيج، استعمليه قبل غسل شعرك بساعتين لتتخلصي من هذه المشاكل المزعجة وتتحصلي على نتائج مبهرة.
  • زيت ورق الغار هو من أشهر الزيوت التي تستعمل في علاج تساقط الشعر والتهاب فروة الرأس، ويقاوم تساقط الشعر، كما أنه منشط للشعر ويحفز على إنتاج بصيلات جديدة.

(Alprazolam)

Mega Сайт Площадка