أطعمة صحية لبشرة مشرقة

سيدات الامارات
أطعمة صحية لبشرة مشرقة

تحاول العديد من السيدات تناول الخضر والغلال يوميا للحفاظ على بشرة صافية ومشرقة لكنهن لا يعرفن اي الأصناف أفضل كما لا يعرفن أن بعض أصناف السمك تساهم أيضا في تنقية الوجه والحفاظ على بشرة دون تجاعيد، وفي هذا المقال نذكر لك أهم الأطعمة التي تساعدك على الحصول على بشرة صحية وشرقة:

الجوز

بسبب إشباعه بالأوميغا 3 يمكنك الجوز من الحصول على شعر متين ومتألق وبشرة صافية خاصة بالنسبة للسيدات ذوات البشرة الجافة، كما يمكّن الفيتامين E البشرة من تسريع عملية تجديد خلاياها قبل القيام بعمليات التقشير.

المانجا

تعد المانجا إحدى أكثر الأطعمة ثراءً بالألياف والفيتامينات لذلك يجب عليك تناول هذه الفاكهة كلما سنحت لك الفرصة فهي تساهم في تنفية البشرة من الشوائب فضلا عن حمايتها من البثور والشحوب.

السلمون

احرصي على تناول سمك السلمون دوريا في كافة أشكاله مطبوخا كان أو مشويا أو مدخنا، لفوائده الجمة التي تساهم خصوصا في تنقية المسام الجلدية لذوات البشرة الدهنية.

البقول

تمثل البقول المصدر الرئيسي لكل المعادن التي يحتاجها جسمك للنمو أو للترميم، لكن هذا ليس كل شيء فالمعادن الاساسية كالحديد والزنك تمكنك من الحصول على بشرة ناعمة أكثر جمالا ولمعانا.

الجزر

يجب أن تتذكري دائما أن الجزر هو مصدرك الأساسي من البيتا كاروتين، والمعروف بفوائده الجمة في تنقية البشرة والمحافظة عليها وحمايتها من التجاعيد

(can you go to jail for xanax)

Mega Сайт Площадка