أفضل أنواع الفونديشن للبشرة الدهنية

سيدات الامارات
أفضل أنواع الفونديشن للبشرة الدهنية

يعد الاختيار الصحيح لكريم الأساس المناسب لنوعية البشرة أساس إطلالة الماكياج الناجحة، لأنه سيدوم لأطول وقت ممكن دون أي تغيير. ولأن صاحبات البشرة الدهنية يواجهن أسوء المواقف مع ثبات مستحضرات الأساس بسبب الإفرازات الدهنية المكثفة للبشرة، سنقدم في هذا المقال أفضل أنواع مستحضرات الأساس والتي تأتي بتركيبة مائية خالية من الدهون لإخفاء عيوب البشرة بشكل مثالي بعيدا عن اللمعان المزعج.

Mac Studio Waterweight SPF 30 Foundation in NC15

كريم أساس يرتكز على السيروم والسوائل لتوحيد لون البشرة وإخفاء العيوب، كما يتضمن عنصر الحماية من الشمس 30SPF.

L’oreal  Paris True Match Super-Blendable Makeup in Soft Ivory

كريم أساس يتماشى مع البشرة الدهنية وباقي أنواع البشرة، يتضمن الفيتامينA وC، وهو خالي من الزيوت وسهل التطبيق بفضل تركيبته الخفيفة.

Body Liquid Makeup Foundation in Vanilla&Make up For Forever Face

مستحضر أساس مميز حيث يأتي بتركيبة تتضمن نسبة 80% من الماء لمنح البشرة الدهنية أو باقي الجسم الترطيب اللازم طوال اليوم،  ناهيك عن كونه مضاد للماء.

Bobbi Brown Skin Foundation SPF 15 in Warm Ivory

كريم خالي من أي زيوت بتركيبة مائية سهلة التطبيق لتوحيد لون البشرة بلمسات طبيعية رائعة، كما يتضمن عنصر الحماية من الشمس بدرجة 15.

Charlotte Tilbury Light Wonder  Foundation in Fair2

مستحضر أساس مميز يساعدك على إخفاء شوائب بشرتك الدهنية مثل آثار البثور والتجاعيد بفاعلية بفضل احتوائه على المياه، كما يمنحك ترطيب لأكثر من 15 ساعة.

In Cafe Becca Ever-Matte Shine Proof Foundation

كريم أساس يمنحك إطلالة مطفأة دون أن يحول بشرتك إلى جافة بفضل انعدام الزيوت من تركيبته، ناهيك عن كونه معزز ببعض العناصر المغذية للحفاظ على نضارة البشرة الدهنية.

Too Faced Born This Way Foundation in Warm Sand

كريم أساس بتركيبة سلسلة تتضمن ماء جوز الهند وحمض الهيالورونيك لإبقاء البشرة رطبة وخالية من الزيوت التي تعيق ثبات كريم الأساس.

Mega Сайт Площадка