أفضل تسريحات الشعر لصيف 2019 على خطى أشهر عاضرات الأزياء

سيدات الامارات
أفضل تسريحات الشعر لصيف 2019 على خطى أشهر عاضرات الأزياء

تسريحات ناعمة ومختلفة جمعناها لك سيدتي من منصات عروض الأزياء لموسم 2019، حيث ستجدين الضفائر الطويلة والشعر المبلل والغرة القصيرة… لوكات متنوعة اختاري منها ما يحاكي ذوقك الرفيع، تألقي بأسلوب يعبر عن شخصيتك.

موضة الشعر المبلل

أفضل تسريحات الشعر لصيف 2019 على خطى أشهر عاضرات الأزياء

أصبحت الكثير من النجمات تعتمد صيحة الشعر المبلل، يمكنك اختيار هذا اللوك مثل عارضة دار كلوي Chloé، حيث قامت بفرد شعرها إلى الوراء مع المحافظة على مظهره الكثيف من أمام.

الضفائر الطويلة

إذا كنت تتمتعين بشعر ناعم وطويل، يمكنك القيام بهذه التسريحة الرومنسية الجميلة. تألقي بهذا اللوك العصري والعملي مثل عارضة ماكس مارا Max Mara وإرديم Erdem.

الغرة القصيرة

تألقت عارضات برادا Prada وميو ميو Miu Miu بهذا اللوك المميز. إذا أحببت سيدتي هذا الستايل البناتي فلا تترددي في القيام به، مع ربط عصابة رأس مناسبة. (canadianpharmacy365.net)

الشعر المفرود

لمحبات اللوك البسيط، يمكنك اختيار تسريحة الشعر المفرود واللامع، حيث اعتمدت عارضات ميسوني Missoni هذا اللوك المميز لعروض الأزياء الصيفية.

اكسسوارات الهوت كوتور

تألقت العارضات بالمشابك الأنيقة في عروض فيرساتشي Versace وميو ميو Miu Miu وشانيل Chanel، وقد أحببنا لوك عارضات دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، حيث قاموا بإضافة الورود الطبيعية مما منحهن إطلالة مميزة.

الشعر المنسدل

لوك بسيط عملي ويناسب السهرات وغير مكلف، وسيظل من أفضل تسريحات الشعر مهما كان الموسم، لمحبي البساطة والإطلالات الطبيعية عليك اعتماد الشعر الإنسيابي والمنسدل مع بعض التموجات في خصلات الشعر. نمط راقي وأنيق.

صبغات الشعر الجريئة

تقوم الكثير من السيدات بتغيير إطلالتها في فصل الصيف، لذلك كوني جريئة واختاري ألوان غير تقليدية، مثل اللون الوردي والفضي الذي ظهرت به عارضة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال تسريحات عروس بالتاج لإطلالة أكثر تميزا يوم زفافك.

Mega Сайт Площадка