أفكار بسيطة للمحافظة على حذائك المفضل

  • نشر في: 16 أغسطس، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
أفكار بسيطة للمحافظة على حذائك المفضل

تتابع أغلبية النساء آخر صيحات الموضة في الأحذية فالحذاء الجميل يضفي لمسة من الجمال والأنوثة عليهن، لذلك تنفق المرأة في كل موسم أو مناسبة الكثير من المال لاقتناء أجمل حذاء، لكن من المؤسف أن ترميه بعد فترة قصيرة بسبب سوء تخزينه وتنظيفه، تابعينا واكتشفي مجموعة من الحيل الصغيرة لحذاء متميز لأطول فترة ممكنة فالاختلاف ناتج عن التدقيق في أبسط التفاصيل.

الأحذية ذات الكعب العالي

يضفي الكعب العالي جمالا وجاذبية على أقدام المرأة وغالبا ما تكون هذه النوعية من الأحذية باهظة الثمن وترتديها المرأة في الحفلات والمناسبات لليلة واحدة أو ليلتين، ثم ترمي به لتبحث عنه في مناسبة جديدة لتجده أتلف وتغير شكله، لذلك احرصي على حسن توضيب هذه النوعية من الأحذية من خلال مسحها جيدا بخرقة جافة لإزالة الغبار ومن ثم طليه بكريم الأحذية، ومن الضروري أن تحرصي دائما على اقتناء كريم ذا جودة واتركي عنك الكريمات المقلدة التي تكون أسعارها منخفضة فعلبة الكريم مهما كانت باهظة ستوفر عليك مشقة اقتناء حذاء جديد، بعد طليه جيدا أتركيه يجف لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ثم لمعيه بفرشات التلميع. بعد ذلك قومي بمسحه جيدا بقطعة قماش جافة وستتحصلين على حذاء جديد كأنه لم يلبس قط. (Cymbalta) وبما أن هذه الأحذية الفخمة مخصصة للمناسبات فقط بإمكانك ارجاعه إلى علبته مع ملئه بالورق حتى يحافظ على شكله الأول. ومن الضروري أيضا رش قدمك بمزيل عرق الأقدام حتى لا تتغير رائحة الحذاء في كل مرة تلبسينه.

طرق العناية بالاحذية

الأحذية اليومية

من الضروري أن يكون حذائك اليومي لامعا وجميلا ولكن سرعان ما يتمزق هذا الحذاء والسبب، بسيط فالمرأة تنفق المال على أحذية المناسبات وتهمل حذائها اليومي وكأنها لا تستحق أن تكون أنيقة ومتميزة إلا في المناسبات والأعياد. لذلك خصصي وقتك ومالك لشراء أحذية ذات جودة عالية لأنك تستحقين أن تكوني جميلة كل يوم.

طرق العناية بالاحذية

التخزين

للمحافظة على الأحذية أطول فترة ممكنة يجب تخصيص ركن في البيت مليء بالرفوف وفي مكان بعيد عن الشمس لحمايتها فحسن التخزين يطيل في عمر الحذاء.

نصائح لتخزين الاحذية

Mega Сайт Площадка