أفكار مكياج سهرة من وحي ليلى اسكندر

سيدات الامارات
أفكار مكياج سهرة من وحي ليلى اسكندر

إذا كنت تشعرين دائما بالحيرة تجاه اختيار إطلالة المكياج التي تناسب السهرات وترغبين في أن تكوني مميزة، سنقدم لك في مقال اليوم بعض أفكار المكياج المستوحاة من النجمة اللبنانية ليلى اسكندر.

أفكار مكياج تناسب السهرات

  • كوني جريئة وطبقي إطلالة مكياج بلون موحد من خلال تطبيق ظلال باللون الأحمر مع رموش طويل وكثيفة مع تطبيق أحمر شفاه باللون الأحمر أيضا!
  • احصلي على إطلالة مكياج ناعمة من خلال تطبيق ظلال عيون باللون البني على كامل الجفن المتحرك ثم ارسمي خط رفيع للغاية فوق خط الرموش العلوي بالآيلاينر الأسود مع وضع الرموش المستعارة. اختاري أحمر شفاه زهري على طريقة ليلى اسكندر لتحصلي على شفاه جذابة.

  • لإطلالة مشرقة وحيوية ننصحك بتطبي ظلال دخانية بالأسود اللامع مع أحمر شفاه وبلاشر باللون المشمشي الجذاب.
  • المكياج الترابي من أبرز الستايلات التي لا تتخلى عنها السيدات لذلك جربيه على طريقة ليلى اسكندر التي وضعت ظلال عيون باللون البني اللامع وحددت العين بالكامل بقلم الكحل الأسود كما اختارت أيضا تطبيق أحمر شفاه بلون بني نيود.

  • لا تترددي في تجربة عدسات لاصقة ملونة، اختارت ليلى اسكندر عدسات جمعت بين الأخضر والعسلي، وطبقت ظلال باللون البني الترابي ثم رسمت خط رفيع بقلم الكحل الأسود. قومي بتحديد أسفل العين بالظلال البنية وضعيها بطريقة دخانية ولا تنسي وضع ظلال فاتحة عند الزاوية الخارجية للعين. أما أحمر الشفاه فقد اختارت اللون الزهري الناعم مع بلاشر خفيف عند الوجنتين.

Mega Сайт Площадка