أفكار مكياج عيون خفيف لسهرات رمضان

سيدات الامارات
أفكار مكياج عيون خفيف لسهرات رمضان

تتعرض البشرة للإرهاق خلال فترة الصيام مما يقلل من جاذبيتها فتشعرين أنك بحاجة لبعض مساحيق التجميل حتى تتألقي بإطلالة مشرقة! سنقدم لك في مقال اليوم طريقة الحصول على مكياج بسيط ومناسب للأمسيات الرمضانية.

ألوان ظلال العيون الترابية

من أجمل ألوان ظلال العيون التي تمنحك إطلالة مميزة طبيعية أكثر، لا تترددي سيدتي في اختيار الدرجات الترابية على اختلافها مثل البني، الوردي، المشمشي، البرتقالي والماروني لتحصلي على إطلالة عيون مشرقة تبعد عنك الإرهاق. طبقي في خطوة أولى أحد الظلال الداكنة على كسرة العين وعند الخط الأسفل من العين بطريقة دخانية ثم طبقي الظلال الفاتحة على الجفن المتحرك.

قلم العيون النيود أو الأبيض

حيلة مميزة تمنحك عيونا أكثر اتساعا كما تزيد من إضاءة الجفون، لذلك لا تترددي في تحديد عينيك من الداخل باستخدام قلم العيون بلون نيود إذا كنت صاحبة بشرة سمراء أو داكنة أو استخدمي قلم العيون الأبيض إذا كانت بشرتك فاتحة. لا تنسي تمرير القلم أسفل خط الرموش لتكتمل إطلالتك.

الآيلاينر الأسود الرفيع

لمسة أنيقة من الآيلاينر قد تزيد من جمال عيونك وجاذبيتها بعيدا عن المبالغة أو التصنع، نقترح عليك رسمة  الآيلاينر المسحوب مع مجنح صغير أو اختاري الآيلاينر المسحوب الرفيع مع جناح طويل. لا تترددي أيضا في دمج ظلال العيون باللون الأسود في حال كنت لا تفضلين الآيلاينر.

الرموش الكثيفة

تساعد الرموش السوداء الكثيفة في إضفاء الجاذبية على عينيك بشكل رائع، لن يحتاج الأمر إلا لبضع طبقات من الماسكارا على رموشك لتصبحي جاهزة!

Mega Сайт Площадка