أمور لا يجب عليك القيام بها قبل تطبيق كريم الأساس

سيدات الامارات
أمور لا يجب عليك القيام بها قبل تطبيق كريم الأساس

يعتبر تطبيق كريم الأساس بالطريقة الصحيحة من الخطوات الهامة للحصول على إطلالة ماكياج جذابة ومميزة، فكريم الأساس يساعدنا على تغطية شوائب البشرة وتوحيد لونها. لكن هناك بعض الأمور التي قد تقومين بها قبل تطبيق كريم الأساس لتحول دون حصولك على تغطية متقنة ومثالية، تابعي معنا هذا المقال لتكتشفي هذه الأمور.

القيام “بالفيشل” Facial Treatement: تجنبي تطبيق الماكياج اثر الخضوع إلى علاجات البشرة، فالمسام تكون وقتها مفتوحة وتصبح البشرة حساسة وعرضة للالتهابات والحبوب. انتظري لمدة 24 ساعة لاستخدام مستحضرات التجميل بعد القيام بعلاجات البشرة.

أدوات تصحيح لون البشرة: يعتبر مصحح البشرة الملون من المستحضرات السحرية التي تساهم في التخفيف من الهالات السوداء أو الاحمرار الناتج عن الحبوب، لكن ليس من الضروري استخدامه في الحياة اليومية. يمكنك الاكتفاء باستخدام مستحضرات الأساس العادية التي تتضمن صبغات ملونة تصحح عيوب البشرة.

ممارسة الرياضة: تجنبي تطبيق الماكياج بعد ممارسة التمارين الرياضية، لأن مسام البشرة والغدد تكون أوسع من حجمها الطبيعي فتكون قابلة لامتصاص الماكياج والبكتيريا الموجودة على أصابعك مما يجعل من بشرة عرضة للإصابة بالبثور والالتهابات.

وضع طلاء الأظافر: قد تعتقدين أنه لا ضرر من تطبيق مستحضرات التجميل بعد التأكد من جفاف طلاء الأظافر، إلا أن بعض المواد الكيميائية قد تعلق بأطراف أصابعك لتنتقل داخل العينين والفم. تأكدي من غسل يديك بشكل جيد بعد وضع طلاء الأظافر.

Mega Сайт Площадка