إطلالة مكياج تناسب الوجه على شكل قلب

سيدات الامارات
إطلالة مكياج تناسب الوجه على شكل قلب

مساحيق التجميل من أهم المواد التي تزيد من جمال حواء بشكل مميز سواء من خلال إظهار معالم الجمال في وجهها أو إخفاء العيوب دون الحاجة للتدخل الجراحي المكلف والذي لازال يحمل أيضا الكثير من الأخطار مثل التشوهات. إذا كنت سيدتي تملكين وجها في شكل قلب فسيكون هذا الوجه عريض عند منطقة الجبين والخدود فيما يكون الذقن ضيق وبشكل مدبب، كما يتميز بشكل المثلث أو النيشان عند منتصف منبت الشعر. ولتحصلي على شكل وجه متناسق بشكل عام، اخترنا أن نقدم في مقال اليوم طريقة تطبيق مكياج الوجه القلب في خطوات بسيطة كالمحترفات.

أساسيات مكياج للوجه في شكل قلب

 

الكونتورينغ

إذا كنت تملكين الوجه القلبي فأنت حتما تتمتعين بخدود بارزة لذلك لا تحتاجين لتطبيق تقنية الكونتور عليها على عكس الجبين، طبقي عليه الكونتور حتى تتحكمي في مساحته العريضة وتحققي بعض التوازن مع عظمتي الفك والذقن.

ضعي الكونتور الداكن على أطراف الجبين بشكل قريب من منبت الشعر وعند أعلى الخدود ثم ادمجي الألوان جيدا.

الهايلايت

احصلي على إضاءة مميزة من خلال تطبيق الهايلايتر بلون فاتح عند الخدود، عند عظام الحاجب الزوايا الخارجين للعيون. طبقي الهايلايتر أيضا عند الذقن وعظمتي الفك لتظهر بشكل أعرض مما هي عليه.

مكياج العيون

ابدئي بتحديد شكل العين بالآيلاينر الأسود أو الملون حسب الرغبة فوق خط الرموش العلوي ثم طبقي ظلال عيون بألوان ناعمة مثل الزهري والبيج أو النيود عند الجفن المتحرك.

لتعزيز جمال عينيك استعيني بالرموش الاصطناعية أو قومي بوضع طبقات متعددة من الماسكارا السوداء لتحصلي على رموش كثيفة ومقوسة.

الحواجب

للتخفيف من شكل القلب اختاري سيدتي الشكل الطبيعي للحواجب أما إذا كنت تصرين على الحصول على رسمة مغايرة فابتعدي تماما عن شكل الحاجب المقوس أو العريض للغاية حتى لا تجذبي الانتباه أكثر للجبين العريض. ننصحك بترك الحواجب كما هي أو اختاري الرسمة المدورة.

أحمر الشفاه

اختاري أحمر الشفاه بألوان قوية أو جذابة مثل الفوشيا، الأحمر الناري والبنفسجي لأن هذه الألوان تجعل منطقة الذقن تبدو أعرض أكثر مما يخفي شكلها المدبب.لا تنسي القيام بتحديد الشفة السفلى بقلم الشفاه لأن هذه الحليلة أيضا تخفي شكل الذقن.

البلاشر

طبقي القليل من البلاشر انطلاقا عند أعلى الخدود حتى تصلي إلى جانب أذنيك مع تفادي وضعه عند منطقة الذقن لأنها ستبدو أطول ومدببة أكثر. فيما يتعلق بالألوان استخدمي أحمر خدود بدرجات فاتحة مثل الوردي أو المشمشي.

Mega Сайт Площадка