إليك أحدث صيحات الماكياج لخريف 2016

  • نشر في: 8 سبتمبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
إليك أحدث صيحات الماكياج لخريف 2016

بحلول فصل جديد وانقضاء آخر تتجدد صيحات الماكياج لتمنحك رونقا جديدا يلبسك حلة مختلفة عما سبقها ، لتصبح بذلك إطلالتك الخريفية مميزة وحافلة بصيحات الماكياج الجذاب وألوانها المستحدثة لتواكبي دائما أبرز ما يوجد في عالم الموضة وتبهري من حولك بجمال مكتمل .

ضلال عيون ميتاليكية بتركيبة لامعة :

 تألقي هذا الخريف مع ظلال العيون الميتاليكية بتركيبتها اللامعة مع جزئيات الغليتر البراقة المسماة Foil Eyeshadow . ظلال ستكون حتما مناسبة للعيون الكبيرة لأنها تأتي بألوان داكنة تطبق على كامل الجفن المتحرك والسفلي أيضا بلمسات ساحرة وقوية .

ظلال عيون بتدرجات الأحمر :

 لون ليس بغريب على عالم التجميل لأنه نال حيزا من الاهتمام الشتاء الماضي وها هو يعود من جديد وبقوة . تستطيعين تطبيقه على كامل جفن العين المتحرك وتحت الجفن السفلي بأسلوب سموكي ناعم ، لا تنسي لمسات من الماسكارا السوداء لتزيدي من جاذبية الأحمر الفاتن وتحددي به رسمة العين .

أيلاينر غرافيكي أسود :

يأتي الايلاينر الأسود هذا الخريف بأسلوب غرافيكي ليمنحك إطلالة عصرية قوية تبرز رسمة عيونك بشكل جذاب . تستطيعين تطبيقه برسم الخطوط المحددة بأسلوب الزوايا المحددة التي ترسم العين أو على شكل الBanana .

ماكياج حواجب بظلال فاتحة :

صيحة أكثر من عصرية تتطلب شخصية تتحلى بالجرأة لتتحدى المألوف . يعتمد الماكياج على تطبيق ألوان فاتحة كالأبيض والبيج على الحواجب من خلال استعمال الكونسيلر والبودرة أو جيل الماسكارا الأبيض الذي يطبق كبرايمر للحواجب .

أحمر شفاه بلون داكن :

سيكون اللون الأحمر سيد هذا الخريف لأنه سيرافق ماكياج العيون الناعم والمتألق . استمتعي باللون الأحمر الفاتن وبتدرجاته الداكنة من البني إلى الزهري ليعطيك شفاه جذابة لا تقاوم .

Mega Сайт Площадка