إليك أفضل النصائح لتهدئة البشرة الملتهبة بسرعة

سيدات الامارات
إليك أفضل النصائح لتهدئة البشرة الملتهبة بسرعة

التهاب البشرة من المشاكل الشائعة التي تصيب الكثير من السيدات ويكون مرفق بالعديد من المشاكل الأخرى مثل الاحمرار والجفاف. إذا كنت لا تعرفين الكثير عن التهابات البشرة وخاصة عن طرق علاجها بشكل سريع للحفاظ على جمال بشرتك، تابعي معنا مقال اليوم لتعرفي المزيد.

التهاب البشرة يحدث عند تعرض البشرة لمادة قوية تسبب رد فعل تحسسي أو عندما توجد إصابة سابقة على سطح البشرة.

أوراق النيم وزيت السمسم والكركم

اخلطي ملعقة كبيرة من زيت السمسم مع ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم وملعقة كبيرة من مسحوق أوراق النيم، وزعي المزيج على البشرة لعدة ساعات ثم اشطفي بالماء البارد. استخدمي هذه الطريقة بشكل يومي للتخلص من الالتهاب.

جربي القليل على مساحة صغيرة من البشرة للتأكد من عدم وجود حساسية تجاه عشبة النيم المطهرة.

هلام الألوفيرا

يفيد هلام الألوفيرا في استعادة توازن البشرة وتعديل درجة الحموضة في البشرة وعلاج التهيج والالتهاب.، كل ما عليك فعله هو تطبيق هلام الألوفيرا على بشرة نظيفة عدة مرات في اليوم وبطريقة منتظمة حتى يختفي التهاب البشرة بشكل نهائي.

زيت جوز الهند

يمتاز زيت جوز الهند العضوي بخصائصه المهدئة للالتهابات واحمراره بشكل فعال، قومي بتدفئة القليل من زيت جوز الهند لبعض الثواني ثم طبقيه على البشرة على أن يكون ذلك قبل النوم مع ضرورة أن يكون الوجه نظيف.

استخدمي هذه الطريقة بشكل منتظم للحصول على بشرة صحية وخالية من الالتهابات.

البابونج

قومي بنقع 3 ملاعق صغيرة من أزهار البابونج في كوب من الماء الساخن لمدة ربع ساعة، صفيه بعد ذلك وطبقي منقوع البابونج على قطعة قماش ناعمة ونظيفة وامسحي بها البشرة بخفة. انتظري لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي بالماء الفاتر.

تكرر هذه الطريقة عدة مرات في اليوم للحصول على نتائج جيدة مع ضرورة تجربة البابونج على مساحة صغيرة من البشرة أولا للتأكد من عدم وجود تحسس للبابونج.

العسل

قومي بتحضير خلطة تتكون من العسل العضوي، شمع العسل وزيت الزيتون على أن تكون المقادير متساوية. ضعي المواد في غلاية مزدوجة مع التحريك حتى يذوب الشمع ويتجانس مع كل المكونات.

ارفعي الوعاء وضعيه حتى يبرد ويصبح ذو قوام كريمي، استخدميه لدهن البشرة مع تركه لعدة ساعات قبل شطفه بالماء والغسول. استخدمي هذه الطريقة بشكل يومي لأسابيع منتظمة حتى تتخلصي من التهاب البشرة.

    

(xanax)

Mega Сайт Площадка