استخدمي هذه الزيوت الطبيعية لتنظيف وجهك

  • نشر في: 24 سبتمبر، 2017
  • بواسطة:
سيدات الامارات
استخدمي هذه الزيوت الطبيعية لتنظيف وجهك

لبشرة لامعة نضرة ومثالية، من الضروري أن تهتمي بها وتوفري لها العناية المناسبة. لذلك سنقدم لك مجموعة من الزيوت التي تساعد على ترطيب الجلد وتنظيفه، وأخرى بمثابة مزيل طبيعي للمكياج ومناسبة لجميع أنواع البشرة. ناهيك عن أنها تباع بأسعار معقولة.

demaquillant

الزيوت الطبيعية التي يجب استخدامها

من المهم جدًا أن تعرفي أن الزيوت الأنسب للبشرة هي النباتية أو العطرية، بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تتأكدي من أنها طبيعية قدر الإمكان. هناك العديد من الزيوت لكن ينصح باستخدام:

  • زيت جوز الهند
  • زيت الزيتون
  • زيت الخروع

يمكن أيضًا التمتع بفوائد زيت شجرة الشاي الأساسية، أو زيت اللوز والمزج بين الزيوت النباتية والعطرية.

كيفية الاستخدام

للبشرة الجافة: يمكن استخدام الزيوت السابق ذكرها في برنامج جمالك اليومي كمطهر أو كمزيل للماكياج ومرطب.

للبشرة العادية والمختلطة: لاينبغي استخدام هذه الزيوت أكثر من 3 مرات في الأسبوع.

للبشرة الدهنية: يمكنك استخدام هذه الزيوت في برنامج جمالك اليومي أو كمرطب أسبوعي.

زيت جوز الهند

sucre-huile-de-coco-500x337

من خصائص هذا الزيت أنه مضاد حيوي يساعد على منع ومكافحة الالتهابات الجلدية، إضافة أنه يساعد في الحفاظ على الكولاجين والإيلاستين، وبالتالي يمنع التجاعيد. هذا الزيت مناسب للبشرة الحساسة.

زيت الزيتون

يساعد على شفاء الأنسجة التالفة من الجلد، يفضل تطبيقه على الجروح والندوب. يوفر هذا الزيت الماء والفيتامينات لمكافحة الشيخوخة المبكرة للجلد، ولتنعيمه.

زيت الخروع

هذا الزيت مثالي لتعزيز الدورة الدموية مما يزيد من مرونة الجلد، بالإضافة أنه يقلل من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين، كما يحفز نمو الحاجبين والرموش.

قناع الزيوت لتنظيف البشرة

المكونات:

  • 4 قطرات من زيت اللوز
  • 2 قطرات من زيت الخروع

لتنظيف بشرتك عليك تمرير قرص من القطن يحتوي على قطرتين من زيت اللوز على وجهك مع القيام بحركات دائرية وابدئي من الجبين نزولاً إلى عظام الخد والشفاه وجميع مناطق الوجه، وحتى الرقبة.

كرري ذلك إذا لزم الأمر، لتنظيف جميع بقايا الماكياج ثم باستخدام قطنة أخرى تحتوي على 2 قطرات من زيت الخروع و 2 قطرات من زيت اللوز امسحي وجهك ومرريها على جفونك بعناية حتى لايدخل الزيت إلى عينيك ويتسبب لك في التهابات.

وأخيرًا يمكنك تطبيق كريم مرطب على بشرتك.

Mega Сайт Площадка