اعتني بوجهك مع فراشي Braun Face الجديدة

  • نشر في: 7 أكتوبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
اعتني بوجهك مع فراشي Braun Face الجديدة

أعلنت Braun Face عن إضافة ثلاثة فراشي جديدة إلى مجموعتها الرائعة، وهي عبارة عن جهاز 2 في 1 لإزالة الشعر وتنظيف البشرة مصممة بأسلوب عملي يمكنك من التحكم بجمال بشرتك وطريقة العناية بها لجعلها نضرة وخالية من الشوائب. تابعي معنا لتعرفي أهم مميزات هذه الفراشي.

فرشاة براون فيس الجديدة للبشرة فائقة الحساسية

إن كنت من ذوات البشرة الحساسة فيمكنك استعمال هذه الفرشاة ذات اللمسة الناعمة، حيث توفر الشعيرات الطويلة (14ملم) والكثيفة جلسة تنظيف ناعمة ولطيفة على بشرتك لتشعري بالدلال مع كل استعمال.

فرشاة التقشير

تم ابتكارها بطريقة تضمن التنظيف العميق للمسام ومنحك ملمسا ناعما ومميز. صممت هذه الفرشاة للاستخدام الأسبوعي وتتضمن شعيرات قصيرة (6ملم) للتنظيف الشامل، وأخرى طويلة (8 ملم) لإزالة خلايا الجلد الميتة. هذا التباين على مستوى طول الشعيرات يعمل على الاحتفاظ بحبيبات الجل المخصصة للتقشير ومنح البشرة أقصى درجات الفاعلية.

إسفنجة الجمال

تمتاز هذه الإسفنجة بسطح مثالي للرغوة، ويمكن استخدامها لتدليك كريمات الترطيب والزيوت على البشرة، وضع الماكياج مثل كريم الأساس وتوحيد لونها للحصول على تغطية مثالية وخالية من الشوائب.

وقد عبرت سفيرة براون فيس، جيسيكا ألبا عن مدى سعادتها بهذا الابتكار الذي يلبي احتياجات بشرتها المختلفة، فهي تستخدم فرشاة التقشير عندما تعمل في مواقع التصوير لأسبوع وتحتاج لان تكون بشرتها نظيفة بشكل فعال لاستعادة نضارتها المعتادة، أما الإسفنجة فهي مناسبة لتطبيق كريم الأساس.

Mega Сайт Площадка