اكتشفي طريقة تطبيق المناكير الفرنسي بالخطوات

سيدات الامارات
اكتشفي طريقة تطبيق المناكير الفرنسي بالخطوات

يبقى المناكير الفرنسي من أبرز ستايلات تزيين الأظافر، حيث يتسم بلمسة من البساطة والجاذبية في نفس الوقت بفضل اللون الأبيض النقي. إن كنت من محبات هذا الستايل لكنك لا تستطعين الذهاب  لصالونات التجميل المختصة بسبب أثمانها المرتفعة، سنقدم لك في هذا المقال طريقة تطبيق المناكير الفرنسي في المنزل وبخطوات بسيطة وسهلة لتحصلي على إطلالة أظافر عصرية وجذابة.

المناكير الفرنسي بالخطوات

  • الأدوات

– وعاء صغير من الماء الدافئ
– مقص الأظافر
– مقلم الأظافر
– أداة إزالة اللحم الميت
– منشفة صغيرة
– كرات قطن
– شريط لاصق

  • المستلزمات

– مرطب اليدين
– كريم إزالة الجلد الميت
– مزيل طلاء الأظافر
– الطلاء المؤسس
– طلاء أظافر بلون أبيض
– مزيل الطلاء على شكل القلم مع رأس ريشة
– طلاء أظافر باللون الشفاف أو المخصص للفرنسي
– طلاء منشف الأظافر

خطوات مهمة قبل تطبيق طلاء الأظافر

– قومي بتنظيف الأظافر جيدا من أي بقايا طلاء أو ترسبات باستخدام الكرات القطنية ومزيل الطلاء، على أن تختاري مزيل خال من الأسيتون لأنه يتسبب في جفاف الأظافر.
– قومي بعد ذلك بقص أظافرك بالمقص المخصص لقص الأظافر لا غير، بحيث تكون بالطول ذاته لتحقق التناسق في ما بعد عند رسم المناكير.
– انتقلي إلى تقليم الأظافر حسب الشكل البيضاوي أو الشكل المربع الذي يتماشى بشكل مثالي مع الطلاء الفرنسي. عليك بتحريك المقلم باتجاه واحد فقط حتى تمنعي تكسر الأظافر.
– احرصي بعد ذلك على التخلص من الجلد الميت المحيط بالأظافر، طبقي الكريم الخاص بالجلد الميت أو القليل من الزيت لتليين الجلد، ثم انقعي أظافرك في الماء الفاتر المائل لمدة 5 دقائق. جففي أظافرك بالمنشفة بسرعة ثم تخلصي من الجلد الميت بواسطة الأداة المخصصة لهذا الغرض واسحبيها من الأسفل إلى الأعلى. تجنبي سيدتي قص الجلد الميت حتى لا يصبح قاسيا ويصعب التخلص منه.
– تأكدي أيضا من إزالة  الترسبات الموجودة  تحت الظفر، بواسطة الجهة الأخرى من أداة التخلص من الجلد الميت، لأن المناكير الفرنسي شفاف ولا يخفي عيوب الظفر كباقي الألوان.


خطوات تطبيق المناكير

– طبقي الكريم المرطب على يديك والكريم المرطب الخاص بالأظافر للترطيب، لأن الجفاف يتسبب في زوال المناكير بسرعة.
– ابدئي بتطبيق الطلاء المؤسس على أن لا تكون الطبقات كثيفة وسميكة. يمكنك تمرير أظافرك تحت المياه الباردة.
– انتظري حتى يجف الطلاء المؤسس بالكامل، ثم ابدئي بلف أطراف الأظافر بالشريط اللاصق حسب الخط الأبيض الذي تريدينه على أن يكون مناسب لطول أظافرك. أما إذا كنت تملكين أظافر قصيرة، فننصحك بتطبيق خط رفيع.
– ابدئي بتطبيق الطلاء الأبيض وضعيه عند الجهة العلوية من الظفر، ثم مرري أظافرك بسرعة تحت المياه الباردة.
– انزعي الشريط اللاصق برفق بعد جفاف الأظافر ثم ضعي طبقة من المناكير الشفاف تليها طبقة من منشف الأظافر لتثبيت المناكير النهائي.
– استخدمي المزيل بحذر لتنظيف حواف الظفر إذا لاحظت وجود أي ترسبات بعد إزالة الشريط اللاصق.

Mega Сайт Площадка