اكتشفي مستحضر Guerlain الجديد لتنقية البشرة

  • نشر في: 2 ديسمبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
اكتشفي مستحضر Guerlain الجديد لتنقية البشرة

أطلقت علامة غيرلان مستحضر جديد للعناية بالبشرة Gommage de Beauté وهو عبارة عن مقشر خالي من الحبيبات، تتكون تركيبته من 3 مكونات فعالة مستخلصة من الأحماض المقشرة التي تساعد في منحك بشرة نضرة ومشرقة. ينتمي مقشر إلى مجموعة منظفات البشرة التي أطلقتها غيرلان العام الماضي والتي تعتمد على زهور حبة البركة لمنحك رائحة عطرية منعشة، إلى جانب مجموعة من مستحضرات البشرة مثل The Crème de Beauté، The Lait de Beauté، The Mousse de Beauté ،The Beauté des Yeux .

2

الجديد في مستحضرات غيرلان هو مستحضر The Gommage de Beauté Skin Resurfacing Peel  الذي يمتاز بقوامه الخفيف والخالي من الحبيبات المقشرة وتركيبة تتماشى مع كل أنواع البشرة حتى الحساسة. يأتي المستحضر بتركيبة معتدلة من الأحماض الطبيعية المقشرة مثل حمض الستريك، حمض اللاكتيك وحمض الجليكول لتتخلصي من خلايا الجلد الميت، الشوائب والأتربة مع الحفاظ على معدلات ترطيب داخلية متوازنة. يساعد هذا المستحضر على الإصلاح الفوري لملمس البشرة. ستحصلين على بشرة مشرقة ونضرة بعد شهر واحد من الاستخدام المنتظم.

3 - Copie

يتضمن The Gommage de Beauté by Guerlain زيت حبة البركة الذي يحتوي مضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات. مكون حيوي يحمي البشرة من التلف نتيجة التعرض للعوامل البيئية الضارة والتلوث الجوي، كما يساهم في تقشير البشرة بفضل ملمسه الجل الخفيف والغني برائحة الشاي الأبيض الممزوج مع نفحات من المسك والياسمين.

Mega Сайт Площадка