الأسئلة الجمالية الأكثر تداولا في العالم .. اكتشفيها مع الإجابة!

سيدات الامارات
الأسئلة الجمالية الأكثر تداولا في العالم .. اكتشفيها مع الإجابة!

العناية بالبشرة، الشعر، تطبيق المكياج كلها مهام تحتاج حواء للقيام بها بشكل دوري والأهم بشكل مثالي مما يجعلها تشعر بالارتباك خاصة إذا كانت المرة الأولى. وفي هذا السياق قمنا بجولة في محركات البحث وجلبنا لك سيدتي الأسئلة الجمالية الأكثر تداولا حول العالم مع الإجابة لعلها تساعدك في يوم ما!

كيفية  تطبيق البرايمر

احرصي على اختيار البرايمر المناسب لنوع البشرة، وزعي الكريم المرطب في خطوة أولى وانتظري لبعض الوقت. بعد ذلك خذي كمية صغيرة من البرايمر بحجم حبة البازلاء ثم ضعيها على منطقة الأنف ووزعيها بواسطة الأصابع في شكل حركات خفيفة على كامل الوجه. انتظري لمدة 10 دقائق على الأقل حتى تتشربه البشرة.

ماهي طريقة وضع التونر؟

يتم وضع التونر على البشرة بعد غسلها بالغسول وتجفيفها وقبل وضع المرطب، تأكدي قبل كل شيء من أنك تحصلت على المستحضر المناسب لنوع البشرة. طبقي القليل من التونر على قطعة من القطن ثم امسحي بها كامل الوجه باستثناء محيط العينين.

ماهي طريقة تطبيق الرموش المنفردة؟

ضعي القليل من الغراء المخصص للصق الرموش على ورقة صغيرة ثم التقطي بلطف رمش منفرد من العبوة بواسطة ملقط الحواجب، اغمسي الرمش من الجذور في الغراء ثم ضعيه في المنطقة المخصصة على خط الرموش الطبيعي للجفن العلوي. 

كرري هذه الخطوة في كل مرة حتى تنتهي من ملء المنطقة الفارغة للرموش واسترخي حتى تجف وتثبت في مكانها.

ماهي طريقة وضع زيت جوز الهند على الشعر؟

قومي في خطوة أولى بإذابة كمية مناسبة من زيت جوز الهند العضوي في حمام مائي دافئ ثم قسمي الشعر لأجزاء مع تطبيق الزيت الدافئ على فروة الرأس وباقي خصلات الشعر.

افركي الشعر بلطف في شكل دائري لبعض الدقائق ثم غطيه بقبعة الاستحمام البلاستيكية لساعة على الأقل قبل غسله بالماء الفاتر والشامبو.

ماهي الطريقة الصحيحة لوضع البلاش؟

يوضع مستحضر البلاش انطلاقا من الأذن باتجاه الداخل أي نحو تفاحة الخدين، ستحصلين على نتيجة مثالية إذا أخذت شكل الوجه في عين الاعتبار. إذا كنت صاحبة وجه طويل طبقي البلاش في شكل دائري عند تفاحة الخدود، أما إذا كنت تملكين وجه بيضاوي أو على شكل قلب فطبقيه عند كراسي الخدود. بالنسبة لصاحبات الوجه الدائري طبقي بودرة الخدود عند المنطقة القريبة من  محيط العين ثم وزعيها بطريقة أفقية نحو الخدود.

ماهي الطريقة الصحيحة لتطبيق الفاونديشن السائل؟

وزعي كريم الأساس السائل في شكل نقاط على كامل البشرة ثم قومي بدمجه بواسطة البيوتي بلندر بعد ترطيبها بالقليل من الماء مع القيام بحركات التربيت.

إذا أردت توزيع الأساس السائل بواسطة الفرشاة الخاصة بكريم الأساس وزعيه في شكل دائري بالتساوي.

Mega Сайт Площадка