تعرفي على الاستخدمات البديلة للفيكس

  • نشر في: 13 يوليو، 2017
  • بواسطة:
سيدات الامارات
تعرفي على الاستخدمات البديلة للفيكس

يحتوي الفيكس على مكونات عطرية مهدئة مثل المنثول، شجرة الكينيا والكافور، وهو علاج فعال جدًا لتخفيف آلام العضلات. استخدم هذا البلسم لسنوات لعلاج مشاكل انسداد الأنف، والسعال وغيرها من أعراض البرد، ومشاكل في الشعب الهوائية. ومع ذلك، هناك استخدمات بديلة لهذا المكون يجب أن تتعرفي عليها للاستفادة من مضاداتها الحيوية.

قرحة القدمين

vicks-pied-500x333

تطبيق القليل من الفيكس على قرحة القدمين يساعد على الحد من وجود الأمراض الفطرية والجفاف. لذلك كل ليلة وقبل النوم، قومي بتطبيق كمية صغيرة من المرهم على القدمين ثم قومي بتغطيتها بجوارب. كرري تطبيق هذا العلاج يوميًا حتى تتخلصي من هذه المشكلة.

للتخلص من حب الشباب

على الرغم من احتوائه على الدهون، هذا المرهم له تأثير إيجابي جدا للحد من البثور  بسبب مكوناته القوية التي تقلل من الإلتهاب، وتطهر الجلد وتمنع ظهور الندوب. كل ماعليك القيام به تطبيق كمية صغيرة من الفيكس على البثور مرتين يوميًا.

لعلاج آلام العضلات

آلام العضلات

تدليك المناطق المصابة باستخدام هذا الكريم سيساعدك على التخفيف من آلام العضلات، لذلك عليك فرك الجزء المتضرر من الجسم ثم غطيها باستخدام منشفة ساخنة وجافة. كرري ذلك مرتين في اليوم للتخفيف من الألم تمامًا.

للحد من التجاعيد

يساعد هذا المرهم على التخفيف من التجاعيد لأنه يحتوي على دهون تساعد على إصلاح الخلايا. كل ماعليك القيام به تطبيق القليل على الجلد مع التدليك بلطف حتى يتغلغل داخل الأنسجة.

Mega Сайт Площадка