اللون الذهبي في العباية والقفطان لإطلالة ملكية فاخرة

سيدات الامارات
اللون الذهبي في العباية والقفطان لإطلالة ملكية فاخرة

إن كنت تبحثين عن التألق الدائم بعبايتك أو قفطانك خلال المناسبات الصيفية أو حتى عيد الاضحى ننصحك بالاختيار الدقيق للألوان و التفاصيل التزيينية، فالتطريز الذهبي هو حتما ضالتك لأنه يمنحك إطلالة ملكية راقية بشرط أن يتناغم الإكسسوار المناسب مع ستايل العباية مع تجنب المبالغة في الاختيار. أشرقي بأجمل أشكال الذهبي اللامع وكوني محط الأنظار بأناقتك المتوهجة بفضل مجموعة موديلات عبايات إماراتية موضة 2017 والجلابيب الرائعة ذات التصميم الشرقي الأصيل التي طرحتها لك مختلف العلامات.

أما بخصوص الإكسسوارات التي تتلاءم مع هذه التصاميم فاحرصي على الاكتفاء بالبسيط منها وأن تكون إما بالألوان الحيادية أو باللون الذهبي، فسواءً قمت بانتقاء حذاء أنيق أو حقيبة يد أو حتى حجاب ستجدين ما يتماشى مع هذه التطريزات الفخمة متوفرة من مختلف العلامات الفاخرة في محلات دبي الراقية. من المستحسن ألا تكون الإكسسوارات التي ستضعينها باللون الذهبي فهذا سيعطيك مظهر مبالغ فيه عكس ما هو مرغوب.

أشرقي بلون الشمس و كوني متميزة بطلتك المبهرة، لا تترددي في انتقاء التصاميم المنمقة بالخيوط الذهبية لأنها موضة هذا الموسم فالذهبي اللامع يتلاءم مع العباية السوداء أو القفطان الأبيض و حتى الجلابيات الزهرية و البنفسجية و الحمراء.

Mega Сайт Площадка