بالصور: أفكار ديكور لتصميم مساحة خاصة بالقهوة

سيدات الامارات
بالصور: أفكار ديكور لتصميم مساحة خاصة بالقهوة

تعتبر القهوة العربية من أبرز المشروبات التي ترتكز عليها أسس الضيافة في عالمنا لعربي، حيث لا يخلو أي بيت من هذا المسحوق الأسمر ذو الرائحة الجذابة التي ترافقنا في المناسبات الخاصة أو الجلسات اليومية العائلية. ولأن الديكور جزء لا يتجزأ من الحياة المعاصرة، اخترنا أن نقدم في مقال اليوم أفكار مبتكرة لترتيب ركن خاص بالقهوة يليق بهذا المشروب الكلاسيكي الفاخر. (modafinil online europe)

أفكار مميزة لركن قهوة أنيق في المنزل

  • ألواح كتابة: إذا كنت لا تملكين مساحة إضافية لجعلها خاصة بالقهوة فقط، يمكنك وضع ألواح لتكتبي عليها عبارات خاصة بالقهوة كتلك التي توضع أمام المقاهي الفاخرة والمطاعم.
  • خزانة متحركة: أسهل طريقة للحصول على ركن خاص بالقهوة وبشكل أنيق، يمكن تنظيم الإكسسوارات التي تخص القهوة مع إمكانية تغيير موضعها حسب الرغبة.
  • إكسسوارات القهوة: يمكنك الحصول على إكسسوارات مختلفة وأنيقة مثل الإبريق، الملاعق، علبة السكر وخاصة الفناجين التي تأتي بتصاميم مميزة.

إذا كنت من محبات الطراز الكلاسيكي، جربي اعتماد خامة الخشب لتحضير ركن القهوة، وفي حال كنت صاحبة رؤية معاصرة فننصحك بالاستعانة بالألوان الباستيل العصرية مع إكسسوارات قهوة ذات تصاميم حديثة.

Mega Сайт Площадка