تألقي في سهرة العيد مع ماكياج أنيق وجذاب

  • نشر في: 9 سبتمبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
تألقي في سهرة العيد مع ماكياج أنيق وجذاب

تحتاج المرأة للحصول على ماكياج مسائي أنيق وملائم إلى بعض الخطوات الأساسية التي تبدو مشابهة للماكياج النهاري أو اليومي ، لكن العديد من النساء قد لا تكون على علم بهذه الخطوات ومدى أهميتها وكيفية تطبيقها بالأسلوب الصحيح لتظهر في السهرات بماكياج أنيق وساحر يمنحها إطلالة تضاهي جمال القمر . تعرفي معنا في هذا المقال على ابرز التوجيهات الخاصة بالماكياج المسائي لتتألقي في سهرة هذا العيد .

أحمر الشفاه الداكن :

يعطي أحمر الشفاه الداكن شكلا جميلا وواضحا للشفاه ، لذا ننصحك بتطبيقه خصوصا لو كنت من محبات ماكياج العيون الناعم والهادئ والذي يقتصر على الماسكارا والآيلاينر . يمكنك تطبيق كل الألوان الداكنة من الأحمر والزهري أو حتى الترابي الداكن دون قلق لأنها تليق بكل أشكال الشفاه .

بلاش الخدود بأسلوب الكونتورنينغ :

لتكوني نجمة المساء اعتمدي أحمر خدود بتركيبة لامعة خفيفة وطبقيها بنفس أسلوب الكونتورنينغ أي على كراسي الخدود وعلى أطراف عظمة الجبين والأنف والذقن ، ابتداءً من الأذن حتى حدود الفم . حاولي دائما تطبيق هذا الأسلوب عند استعمال أدوات الزينة وستحصلين على إطلالة جذابة لا تقاوم .

أيلاينر العيون :

سيكون الماسكارا كفيلا بمنحك إطلالة مشرقة خلال النهار ، لكن للمساء يستحسن أن تقومي بتحديد عيونك بالايلاينر ولو بخط بسيط وناعم يكون مستقيم عند جفن العين المتحرك ، فالليل وأضواءه الخافتة ستخفي معالم وجهك التي تحتاج للتحديد بأسلوب يبرزها بطريقة رائعة . تستطيعين رسم الآيلاينر بخط عريض إن شئت ومزجه بعيدان القطن أو بريشة الظلال لتحصلي على ماكياج عيون دخاني ساحر .

الهايلايتر :

لا تتخلي أبدا عن الهايلايتر عند تطبيق الماكياج المسائي لأنه يمنحك إشراقة وإضاءة تظهر تقاسيم وجهك بشكل رائع . قومي بتطبيقه عند مدخل العين الداخلية لتكبير فتحتها وعلى عظام الخدود وعظمة الأنف والحواجب .

Mega Сайт Площадка