تجنبي هذه الأخطاء عند كوي الملابس

سيدات الامارات
تجنبي هذه الأخطاء عند كوي الملابس

أصبح كوي الملابس من العادات التي يجب عليك المداومة عليها حتى تكون ثيابك وثياب زوجك وأطفالك في أفضل حالة، إلا أن الاستعمال غير المقنن لهذه الآلة قد يسبب ضررا كبيرا للثياب أو للآلة على حد السواء لذلك تقترح عليك مجلة سيدات الإمارات أفضل تقنيات استعمال آلة كوي الملابس حتى توفري الكثير من المال والجهد خلال ممراستك لهذا النشاط الهام، تابعي معنا:

  • الأقمشة الجافة

تقوم العديد من السيدات بكوي الثياب دون ترطيبها الأمر الذي يسبب التأثير السلبي على لون الثياب وحالتها، لذلك تجنبي هذه الأخطاء واحرصي على ترطيب الثياب في كل مرة تقومين فيها بكوي الثياب.

  • اتركي الأقمشة الحساسة للآخر

تجنبي البداية بالأقمشة الحساسة والباهضة، بل قومي في بداية الأمر بكوي الثياب الأقل أهمية ثم اكوي الثياب المهمة حتى لا تتعرض لأي حوادث قد تضر بقماشها الفاخر.

  • تغيير الحرارة

اضبطي منذ البداية حرارة المكواة ثم تجني تغييرها لأن التغيير المفاجئ لدرجة حرارة المكواة قد يسبب حرق الثياب أو التأثير على جودة الأقمشة.

  • لا تستخدمي ماء الصنبور

عند ترطيب الثياب تجنبي استخدام ماء الصنبور لأنه يحتوي على كميات عالية من الأملاح التي تؤثر في المستوى المجهري على الثياب، والتي تلاحظين بعد فترة تلفها وتغير لونها، واستعملي في المقابل الماء المقطر لهذه المهمة.

  • عدم تنظيف المكواة

تنسى العديد من السيدات تنظيف المكوات، لأنهن يعتقدن أنها لا تحتاج أصلا للتنظيف، لكن عليك سيدتي تنظيف المكواة مرة كل شهر، باستعمال صودا الخبز عندما تكون باردة.

Mega Сайт Площадка